اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

تقنية و تكنلوجيا - "فيس بوك" يتعاون مع جامعة هارفارد فى مجال البحث الأكاديمى

 

 

تقنية و تكنلوجيا - "فيس بوك" يتعاون مع جامعة هارفارد فى مجال البحث الأكاديمى
تقنية و تكنلوجيا - "فيس بوك" يتعاون مع جامعة هارفارد فى مجال البحث الأكاديمى

أنت الان تشاهد خبر - تقنية و تكنلوجيا - "فيس بوك" يتعاون مع جامعة هارفارد فى مجال البحث الأكاديمى
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الجمعة 13 يوليو 2018 04:01 صباحاً

اللوتس الاخبارية - بالشراكة مع لجنة الأبحاث "Social Science One" التابعة لجامعة هارفارد، قرر "فيس بوك" تقديم جزء من ثروته من البيانات للأبحاث الأكاديمية لدراسة دور وسائل التواصل الاجتماعى فى الديمقراطية والانتخابات.

وتم الإعلان عن الشراكة فى أبريل، لكن ذكرت Social Science One فى بيان الأربعاء الماضى كيف ستعمل، وأعلنت أن الأكاديميين يمكنهم الآن التقدم للحصول على التمويل لدراسة مجموعة بيانات فيس بوك الأولية.

واحتضن موقع "فيس بوك" نهج مشروع Social Science One المبتكر، الذى يمنح العلماء طريقة لإجراء بحوث العلوم الاجتماعية حول بيانات القطاع الخاص، للوصول إلى فهم جديد لدور منصة فيس بوك فى العملية الديمقراطية.

وقال الأستاذ المشارك فى العلوم الاجتماعية جارى كينج، الأستاذ بجامعة هارفارد: "إن البيانات التى تجمعها الشركات الخاصة تنطوى على إمكانات هائلة لمساعدة علماء الاجتماع على فهم أكبر التحديات التى تواجه المجتمع وحلها".

 

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقنية و تكنلوجيا - "فيس بوك" يتعاون مع جامعة هارفارد فى مجال البحث الأكاديمى ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقنية و تكنلوجيا - "فيس بوك" يتعاون مع جامعة هارفارد فى مجال البحث الأكاديمى" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق تقنية و تكنلوجيا - أيهما أقوى هاتف أوبو Find X أم HTC U12+ ؟
التالى أخبار تقنية - اليمن العربي: تسريبات تكشف سعر وموعد طرح "سامسونج جلاكسي نوت 9"