الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

تقارير وقضايا - رئيس "دفاع البرلمان": السيسى لا يحتاج حملات انتخابية.. وكل الشعب يدعمه

 

 

تقارير وقضايا - رئيس "دفاع البرلمان": السيسى لا يحتاج حملات انتخابية.. وكل الشعب يدعمه
تقارير وقضايا - رئيس "دفاع البرلمان": السيسى لا يحتاج حملات انتخابية.. وكل الشعب يدعمه

أنت الان تشاهد خبر - تقارير وقضايا - رئيس "دفاع البرلمان": السيسى لا يحتاج حملات انتخابية.. وكل الشعب يدعمه
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأربعاء 1 نوفمبر 2017 12:07 مساءً

اللوتس الاخبارية - قال اللواء كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، إن ما قدمه الرئيس عبد الفتاح السيسى لمصر، ومكانته لدى المصريين وفى قلوبهم، تجعل الجميع يثقون فى أن الشعب بكامله يدعمه بكل تقدير وحب فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، الُمزمع أن تبدأ إجراءاتها فى شهر فبراير المقبل.

وأضاف "عامر"، فى تصريحات للمحررين البرلمانيين، اليوم الأربعاء، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى لا يحتاج حملات انتخابية لدعمه فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، لا سيما أن الشعب كله يدرك جيدا الإنجازات التى حققها لمصر، علاوة على نجاحه فى إعادة مصر لمكانتها الإقليمية والعالمية، متابعا: "إذا كنا نطلب من الشعب أمرا، فليكن حثّه على المشاركة الفاعلة فى الانتخابات الرئاسية، ليدلي برأيه فيها لمن يراه مستحقا لهذا المنصب الرفيع".

فى سياق آخر، أكد رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، أن اللجنة ستعقد اجتماعا خلال الأيام القليلة المقبلة لمناقشة قضية سد النهضة، بحضور الدكتور محمد عبد العاطى وزير الموارد المائية والرى، والنائب محمد السويدى رئيس ائتلاف دعم مصر "الأغلبية البرلمانية"، والنائب السيد فليفل رئيس لجنة الشؤون الأفريقية، لا سيما فى ضوء زيارة وزراء المياه المصرى والسودانى والإثيوبى لموقع سد النهضة خلال أكتوبر الماضى.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقارير وقضايا - رئيس "دفاع البرلمان": السيسى لا يحتاج حملات انتخابية.. وكل الشعب يدعمه ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقارير وقضايا - رئيس "دفاع البرلمان": السيسى لا يحتاج حملات انتخابية.. وكل الشعب يدعمه" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق تقارير وقضايا - بدء اجتماع "قوى البرلمان" لمناقشة مشروع قانون المنظمات النقابية العمالية
التالى تقايرير وقضايا - حالة الطقس اليوم الأربعاء 1/11/2017 فى مصر والدول العربية