الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

تقايرير وقضايا - بالصور.. قيادات الداخلية يتفقدون الخدمات الأمنية بالطرق السريعة والمحاور

 

 

أنت الان تشاهد خبر - تقايرير وقضايا - بالصور.. قيادات الداخلية يتفقدون الخدمات الأمنية بالطرق السريعة والمحاور
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأربعاء 1 نوفمبر 2017 12:08 مساءً

اللوتس الاخبارية - حرص مساعدو وزير الداخلية ومدراء الأمن فى كافة المحافظات، اليوم الأربعاء، على إجراء جولات تفقدية مفاجئة تزامناً مع العمليات الأمنية الناجحة فى الظهير الصحراوى الغربى، حيث تفقدوا الطرق الصحراوية، وفاجئوا المواقع الشرطية بزيارات ميدانية.

 

اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم
اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم

 

وقاد مدراء أمن "الفيوم، وقنا، والإسماعيلية، والسويس، والبحيرة، والمنيا، وبنى سويف، ودمياط، وسوهاج، وكفرالشيخ" جولات ميدانية تفقدوا خلالها الحالة الأمنية بمختلف المواقع الشرطية بنطاق المديريات والأقوال والارتكازات ونقاط التفتيش الأمنية والمرورية وقوات تأمين دور العبادة والمنشأت الحيوية والعامة، للتأكد من انتظام الخدمات وتنفيذ الخطط الأمنية.

 

اللواء عمر عبد العال مدير أمن سوهاج
اللواء عمر عبد العال مدير أمن سوهاج

 

يأتى ذلك فى إطار استراتيجية وزارة الداخلية الهادفة بأحد محاورها إلى تقييم الأداء فى مختلف المواقع الشرطية، والوقوف على مدى استيعاب القوات لكافة المتغيرات والأحداث الأمنية الراهنة، والتعرف ميدانياً على مدى قدرة وجاهزية القوات لمواجهة كافة صور الخروج على القانون.

 

اللواء محمد على مدير أمن الإسماعيلية
اللواء محمد على مدير أمن الإسماعيلية

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقايرير وقضايا - بالصور.. قيادات الداخلية يتفقدون الخدمات الأمنية بالطرق السريعة والمحاور ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقايرير وقضايا - بالصور.. قيادات الداخلية يتفقدون الخدمات الأمنية بالطرق السريعة والمحاور" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق سياسة مصرية - "بكري" يطالب بوقف إذاعة مقابلة الإرهابي الليبي
التالى تقارير مصرية - "الكهرباء" تغير محولا بقدرة أعلى لقرية "شوبر" في الغربية