اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

تقارير مصرية - نجل عبدالناصر: القذافي بدأ تطوير بيت والدي.. وأشكر السيسي على افتتاحه

 

 

تقارير مصرية - نجل عبدالناصر: القذافي بدأ تطوير بيت والدي.. وأشكر السيسي على افتتاحه
تقارير مصرية - نجل عبدالناصر: القذافي بدأ تطوير بيت والدي.. وأشكر السيسي على افتتاحه

أنت الان تشاهد خبر - تقارير مصرية - نجل عبدالناصر: القذافي بدأ تطوير بيت والدي.. وأشكر السيسي على افتتاحه
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأربعاء 17 يناير 2018 03:09 مساءً

اللوتس الاخبارية - رحب عبدالحكيم عبدالناصر نجل الرئيس جمال عبدالناصر، بعدد من الشباب الناصري وقيادات الأحزاب القومية العربية الذين حضروا الاحتفال بمرور 100 عام على ميلاد الزعيم بقصر الطاهرة، مشيرا إلى أن الرئيس الليبي معمر القذافي من بدأ تطوير القصر "بيت الرئيس جمال عبدالناصر"، ثم استكملت وزارة الثقافة المصرية بناءه.

وأضاف نجل الرئيس، خلال كلمته على هامش احتفال أقامه محبو الرئيس جمال عبدالناصر في قصر الطاهرة اليوم، أن ثورة 25 يناير اختطفت من جماعة الإخوان الإرهابية وهم أعداء جمال عبدالناصر، لافتا إلى أن الشعب المصري أنقذ مصر من هؤلاء العملاء في ثورة 30 يونيو، وأفسد على أمريكا مخططها الذي كان يستهدف تقسيم المنطقة العربية ومصر.

وتابع: "شكرا لقيادة القوات المسلحة والرئيس عبدالفتاح السيسي لإنحيازهم للشعب، كما أشكر الرئيس لأنه حضر افتتاح هذا البيت بعد تطويره من الدولة المصرية".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقارير مصرية - نجل عبدالناصر: القذافي بدأ تطوير بيت والدي.. وأشكر السيسي على افتتاحه ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقارير مصرية - نجل عبدالناصر: القذافي بدأ تطوير بيت والدي.. وأشكر السيسي على افتتاحه" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق تقارير مصرية - رئيس "أمة عربية" يهدي نجل عبدالناصر درعا.. ويؤكد: "الزعيم نبي القومية"
التالى تقارير وقضايا - "خالد على" يُعلن استمراره فى خوض معركة الانتخابات الرئاسية