الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

تقارير وقضايا - "سياحة البرلمان": حصول مطار القاهرة على جائزة السلامة اعتراف بأمن مطاراتنا

 

 

تقارير وقضايا - "سياحة البرلمان": حصول مطار القاهرة على جائزة السلامة اعتراف بأمن مطاراتنا
تقارير وقضايا - "سياحة البرلمان": حصول مطار القاهرة على جائزة السلامة اعتراف بأمن مطاراتنا

أنت الان تشاهد خبر - تقارير وقضايا - "سياحة البرلمان": حصول مطار القاهرة على جائزة السلامة اعتراف بأمن مطاراتنا
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الجمعة 1 سبتمبر 2017 12:04 صباحاً

اللوتس الاخبارية - أشاد رشاد شكرى عضو لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب، بحصول مطار القاهرة على جائزة السلامة الجوية لعام 2017 لأفضل إجراءات لتحسين مستويات السلامة من المجلس الدولى للمطارات ACI عن قارة إفريقيا.

وقال شكرى فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن الفترة الماضية شهدت العديد من الإجراءات التى اتخذتها الدولة لتوفير السلامة والأمن بالمطارات المصرية، مشيرا إلى أن جميع المطارات المصرية تتمع بدرجة كبيرة من السلامة.

وأضاف عضو لجنة السياحة، أن حصول مطار القاهرة على جائزة السلامة الجوية لعام 2017 هى رسالة واعتراف من منظمات هامة على أن مطار القاهرة من أفضل المطارات فى منطقة الشرق الأوسط، وأن المطارات المصرية على استعداد لاستقبال الزائرين.

وأشار شكرى إلى أن المطارات المصرية يتوفر لديها أحدث الأنظمة الأمنية الحديثة التى تتبعها فى تأمين المطارات، وعلى الجانب الروسى والدول التى لديها تخوفات أن تدرك أن المطارات المصرية جاهزة ومؤمنه.

 

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقارير وقضايا - "سياحة البرلمان": حصول مطار القاهرة على جائزة السلامة اعتراف بأمن مطاراتنا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقارير وقضايا - "سياحة البرلمان": حصول مطار القاهرة على جائزة السلامة اعتراف بأمن مطاراتنا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى تقايرير وقضايا - "الصحة" ترفع درجة الاستعداد بالمستشفيات العامة والمركزية