اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

تقارير مصرية - "رسالة": جهزنا 5 آلاف عروسة بتكلفة 10 ملايين جنيه في 2017

 

 

تقارير مصرية - "رسالة": جهزنا 5 آلاف عروسة بتكلفة 10 ملايين جنيه في 2017
تقارير مصرية - "رسالة": جهزنا 5 آلاف عروسة بتكلفة 10 ملايين جنيه في 2017

أنت الان تشاهد خبر - تقارير مصرية - "رسالة": جهزنا 5 آلاف عروسة بتكلفة 10 ملايين جنيه في 2017
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأحد 14 يناير 2018 04:28 مساءً

اللوتس الاخبارية - أكدت جمعية رسالة للأعمال الخيرية، أنها استطاعت خلال عام 2017 تجهيز 5 آلاف عروسة بقرى ومحافظات الجمهورية.

وأضافت الجمعية، في تقريرها السنوى عن أنشطتها خلال العام الماضي، أن إدارات المساعدات والقوافل الخارجية والداخلية بالجمعية جهزت 5 آلاف عروسة بتكلفة 10 ملايين جنيه، في قرى تشهد الكثير من الأسر محدودي الدخل والفقراء على مستوي الجمهورية.

وقالت ولاء محارم مدير إدارة التطوع بالمؤسسة، إن قوافل المتطوعين من الشباب والفتيات بالجمعية، نظموا "فرح جماعي" لعدد كبير من هذه العرائس، مضيفة أن الجمعية ساهمت في شراء كافة احتياجات الزفاف. 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقارير مصرية - "رسالة": جهزنا 5 آلاف عروسة بتكلفة 10 ملايين جنيه في 2017 ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقارير مصرية - "رسالة": جهزنا 5 آلاف عروسة بتكلفة 10 ملايين جنيه في 2017" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

التالى تقارير وقضايا - مؤسسة حقوقية تستبعد إدراج واشنطن جماعة الإخوان على قوائم الإرهاب