اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

تقارير مصرية - المستشار الثقافي اليمني تستغيث بالرئيس السيسي لمد يد العون لبلدها

 

 

تقارير مصرية - المستشار الثقافي اليمني تستغيث بالرئيس السيسي لمد يد العون لبلدها
تقارير مصرية - المستشار الثقافي اليمني تستغيث بالرئيس السيسي لمد يد العون لبلدها

أنت الان تشاهد خبر - تقارير مصرية - المستشار الثقافي اليمني تستغيث بالرئيس السيسي لمد يد العون لبلدها
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الاثنين 4 ديسمبر 2017 07:54 مساءً

اللوتس الاخبارية - طالبت عائشة العولقي، مدير المركز الثقافي اليميني والمستشار الثقافي للسفارة بالقاهرة، بتدخل الرئيس عبد الفتاح السيسي وجميع القيادات المصرية لمد يد العون لليمنيين من أجل السلام.

وقالت لـ"الوطن"، إنه "لولا جيش مصر العظيم وفخامة الرئيس السيسي لكانت مصر قد دخلت في منعطفات خطرة، وأتمني من الرئيس بصفته زعيم الأمة العربية ورجل سلام أن ينقذ المواطنين هناك".

وأضافت أن "موت علي عبد الله صالح سوف يسبب العديد من المشاكل في الفترة المقبلة وأتمنى من مليشيات الحوثيين أن تلقي بأسلحتها وتسمع لصوت العقل والسلام، لأن البلد يمر بحالة عصيبة ومنعطف تاريخي خطير، منذ ثلاث سنوات ونحن نعيش فترة عجاف والحرب تئن دون توقف".

وتابعت "انتشر المرض والفقر وانعدمت المرتبات وكل شئ داخل اليمن الآن أصبح متهالك غير صالح للحياة، يكفينا دمار إلى هذا الحد".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقارير مصرية - المستشار الثقافي اليمني تستغيث بالرئيس السيسي لمد يد العون لبلدها ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقارير مصرية - المستشار الثقافي اليمني تستغيث بالرئيس السيسي لمد يد العون لبلدها" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق تقارير مصرية - "عبدالغفار": دول تعادي مصر استغلت غياب دورنا عن المفوضية الإفريقية
التالى تقايرير وقضايا - وزير الأوقاف يفتتح ندوة عن التصوف وتزكية النفس بمسجد السيدة نفيسة