اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - الحمد الله: على المجتمع الدولي توضيح موقفه بشأن "الأونروا"

 

 

أخبار عالمية - الحمد الله: على المجتمع الدولي توضيح موقفه بشأن "الأونروا"
أخبار عالمية - الحمد الله: على المجتمع الدولي توضيح موقفه بشأن "الأونروا"

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - الحمد الله: على المجتمع الدولي توضيح موقفه بشأن "الأونروا"
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأحد 14 يناير 2018 04:29 مساءً

اللوتس الاخبارية - شدد رئيس الوزراء الفلسطيني الدكتور رامي الحمد الله على ضرورة خروج المجتمع الدولي بموقف واضح وصريح حول وضع وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا) ، لا سيما تقديم ضمانات باستمرارها في تقديم الخدمات للاجئين الفلسطينيين دون أي تقليص أو تقصير.

جاء ذلك خلال استقبال الحمد الله في مكتبه برام الله اليوم الأحد المفوض العام للأونروا بيير كرينبول، حيث بحثا آخر التطورات بخصوص تهديدات الولايات المتحدة بوقف التمويل المقدم للأونروا.

وحذر رئيس الوزراء الفلسطيني من تهديدات الولايات المتحدة بتغيير سياستها في تمويل الأونروا..معتبرًا تلك التهديدات مساسًا سافرًا بقضية اللاجئين الفلسطينيين سيؤثر على استقرار الأوضاع في المنطقة بأكملها، وليس فقط في فلسطين.

وقال : "إن ما تقوم به الإدارة الأمريكية من مواقف بدءًا من اعتبار القدس عاصمة لإسرائيل ومن ثم تهديداتها بوقف المساعدات المقدمة للأونروا، يهدف بشكل واضح إلى تصفية حقوق أبناء الشعب الفلسطيني وابتزاز القيادة الفلسطينية للقبول بأية حلول للقضية الفلسطينية".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - الحمد الله: على المجتمع الدولي توضيح موقفه بشأن "الأونروا" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - الحمد الله: على المجتمع الدولي توضيح موقفه بشأن "الأونروا"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار عالمية - عضو بمركزية فتح : الرئيس عباس سيطالب بآلية دولية جديدة لعملية السلام أمام مجلس الأمن
التالى أخبار عالمية - كوربن: النساء المسلمات يتعرضن لإساءة عنصرية بشكل اعتيادي في شوارع بريطانيا