اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - زاخاروفا: روسيا درست قرارات الرد على لندن بعناية على خلفية قضية "سكريبال"

 

 

أخبار عالمية - زاخاروفا: روسيا درست قرارات الرد على لندن بعناية على خلفية قضية "سكريبال"
أخبار عالمية - زاخاروفا: روسيا درست قرارات الرد على لندن بعناية على خلفية قضية "سكريبال"

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - زاخاروفا: روسيا درست قرارات الرد على لندن بعناية على خلفية قضية "سكريبال"
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - السبت 17 مارس 2018 09:18 مساءً

اللوتس الاخبارية - قالت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، اليوم السبت، إنه تم دراسة الرد على إجراءات لندن ضد موسكو بعناية مع مراعاة العواقب المحتملة، على خلفية حادث تسميم الجاسوس الروسي السابق سيرجي سكريبال وابنته في بريطانيا

وقالت زاخاروفا - في تصريحات بثتها وكالة أنباء "سبوتنيك" الروسية - : "أريد أن أقول أيضا أن جميع القرارات التي اتخذت دُرست بعناية مع مراعاة العواقب المحتملة".. وحذرت المتحدثة، بريطانيا من محاولة اتخاذ أي تدابير إضافية لأن هذا سيتسبب في اتخاذ إجراءات أكثر صرامة من قبل روسيا.

وأكدت رئيسة الحكومة البريطانية تيريزا ماي اليوم أن بلادها لن تتسامح مع التهديدات الروسية لحياة المواطنين البريطانيين، أو من يعيشون على الأراضي البريطانية، مشيرة إلى أن حكومتها ستدرس مع "الحلفاء" الخطوات المقبلة تجاه روسيا بعد طردها للدبلوماسيين البريطانيين.

وكانت رئيسة الوزراء البريطانية، قد اتهمت روسيا في كلمة أمام البرلمان البريطاني، في وقت سابق من يوم الأربعاء الماضي، بالتورط في قضية تسميم ضابط الاستخبارات العسكرية الروسية السابق، سيرجي سكريبال وابنته يوليا.

بدورها نفت وزارة الخارجية الروسية هذه الاتهامات، وأرسلت السفارة الروسية في لندن مذكرة إلى وزارة الخارجية تشير إلى ضرورة إجراء تحقيق مشترك في هذه الحادثة.

بالرغم من ذلك، تجاهلت ماي هذه التصريحات وأعلنت عن قائمة التدابير الموجهة ضد الاتحاد الروسي، مشيرة إلى أن بلادها قررت ترحيل أكثر من ثلث الدبلوماسيين الروس — 23 شخصا، وأعطتهم مهلة لمدة أسبوع لمغادرة البلاد، فضلا عن تعليق جميع الاتصالات الثنائية وسحب دعوتها لوزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف لزيارة المملكة، وتجميد الأصول الروسية.

ولا يزال سكريبال، البالغ من العمر 66 عاما، وابنته في حالة حرجة داخل مستشفى بريطاني، منذ أن عثر عليهما في غيبوبة على مقعد في منطقة سالسبيري، إذ تقول الحكومة البريطانية إنهما تعرضا لتسميم بغاز للأعصاب من نوع طورته روسيا.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - زاخاروفا: روسيا درست قرارات الرد على لندن بعناية على خلفية قضية "سكريبال" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - زاخاروفا: روسيا درست قرارات الرد على لندن بعناية على خلفية قضية "سكريبال"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار عالمية - المندوب الأمريكي: واشنطن تسعى لإبرام اتفاق للاتفاق النووي مع إيران
التالى أخبار عالمية - أبناء الإرهابي القطري عبد الرحمن النعيمي ممول "القاعدة" يعيشان حياة شديدة البذخ