اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

العالم الأن - الإكوادور تجري محادثات سرية مع بريطانيا حول مصير أسانج

 

 

العالم الأن - الإكوادور تجري محادثات سرية مع بريطانيا حول مصير أسانج
العالم الأن - الإكوادور تجري محادثات سرية مع بريطانيا حول مصير أسانج

أنت الان تشاهد خبر - العالم الأن - الإكوادور تجري محادثات سرية مع بريطانيا حول مصير أسانج
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الاثنين 16 يوليو 2018 06:46 صباحاً

اللوتس الاخبارية - تجري الإكوادور مع السلطات البريطانية محادثات على مستوى عال بشأن مصير مؤسس موقع ويكيليكس جوليان أسانج اللاجئ في مبنى سفارة الإكوادور بلندن.

وأفادت صحيفة "The Times" بأن المحادثات يجريها من الجانب البريطاني مسؤولون كبار، بمن فيهم نائب وزير الخارجية ألان دونكان. وأضافت أن أسانج لا يعرف شيئا عن هذه المحادثات.

ولا يزال مؤسس موقع ويكيليكس جوليان أسانج يعيش في سفارة الإكوادور في لندن منذ عام 2012، بعد أن طلب من سلطات هذه الدولة منحه اللجوء السياسي، خوفا من تسليمه إلى الولايات المتحدة بسبب عمله في ويكيليكس.

وفي نهاية مارس الماضي حرمت حكومة الإكوادور أسانج من حق التواصل مع العالم الخارجي، إذ ترى أن تصرفات أسانج ورسائله في شبكات التواصل الاجتماعي تعرض للخطر العلاقات الجيدة بين الإكوادور من جهة وبريطانيا وبلدان الاتحاد الأوروبي وغيرها من بلدان العالم من جهة أخرى.

وفي مايو الماضي أفادت وزيرة خارجية الإكوادور ماريا فرناندا إسبينوزا بأن بلادها جاهزة لمناقشة مصير أسانج مع بريطانيا، بشرط مراعاة حقوق الإنسان.

المصدر: vesti.ru

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - الإكوادور تجري محادثات سرية مع بريطانيا حول مصير أسانج ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - الإكوادور تجري محادثات سرية مع بريطانيا حول مصير أسانج" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار عالمية - دراسة هندسية تكشف عن مفاجأة في مأساة انهيار جسر جنوى بإيطاليا
التالى أخبار عالمية - مقتل شخصين وإصابة 5 آخرين في إطلاق نار شرقي تركيا