اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار المغرب - القنيطرة.. توقيف أستاذ سابق عرض مدير مؤسسة إسباني لاعتداء جسدي وهدد أستاذا زائرا من جنسية بلجيكية

 

 

أخبار المغرب - القنيطرة.. توقيف أستاذ سابق عرض مدير مؤسسة إسباني لاعتداء جسدي وهدد أستاذا زائرا من جنسية بلجيكية
أخبار المغرب - القنيطرة.. توقيف أستاذ سابق عرض مدير مؤسسة إسباني لاعتداء جسدي وهدد أستاذا زائرا من جنسية بلجيكية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار المغرب - القنيطرة.. توقيف أستاذ سابق عرض مدير مؤسسة إسباني لاعتداء جسدي وهدد أستاذا زائرا من جنسية بلجيكية
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الأحد 1 أبريل 2018 09:36 صباحاً

اللوتس الاخبارية - القنيطرة.. توقيف أستاذ سابق عرض مدير مؤسسة إسباني لاعتداء جسدي وهدد أستاذا زائرا من جنسية بلجيكية


علم لدى ولاية أمن القنيطرة أن الأبحاث والتدخلات الميدانية التي باشرتها أسفرت عن توقيف أستاذ سابق للتربية البدنية بالمدرسة التعليمية الخاصة "دون بوسكو"، في حدود الساعة السادسة من مساء اليوم السبت، وتحييد الخطر الصادر عنه؛ وذلك بعدما كان يهدد بتعريض نفسه للإيذاء العمدي ومحاولة الانتحار من أعلى بناية المؤسسة المدرسية.
وذكرت المديرية العامة للامن الوطني، في بلاغ، أنه تم إخضاع المشتبه فيه، البالغ من العمر 28 سنة، لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن دوافع وملابسات ارتكابه لهذه الأفعال الاجرامية.
واشار المصدر ذاته أن المشتبه فيه، الذي سبق طرده من المؤسسة التعليمية المذكورة، كان قد عرض مدير المؤسسة لاعتداء جسدي، زوال اليوم السبت، كما هدد أستاذا زائرا من جنسية بلجيكية بواسطة السلاح الأبيض.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار المغرب - القنيطرة.. توقيف أستاذ سابق عرض مدير مؤسسة إسباني لاعتداء جسدي وهدد أستاذا زائرا من جنسية بلجيكية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار المغرب - القنيطرة.. توقيف أستاذ سابق عرض مدير مؤسسة إسباني لاعتداء جسدي وهدد أستاذا زائرا من جنسية بلجيكية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مغربس و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار المغرب - الاتحاد الأوروبي.. هناك دلائل على استخدام القوات السورية أسلحة كيماوية
التالى أخبار المغرب - موسكو: إسرائيل وراء استهداف مطار التيفور العسكري في سوريا