اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار المغرب - بعد مسيرة الرباط.. الفيزازي: الملك والمحيطون به يواجهون الخونة!

 

 

أخبار المغرب - بعد مسيرة الرباط.. الفيزازي: الملك والمحيطون به يواجهون الخونة!
أخبار المغرب - بعد مسيرة الرباط.. الفيزازي: الملك والمحيطون به يواجهون الخونة!

أنت الان تشاهد خبر - أخبار المغرب - بعد مسيرة الرباط.. الفيزازي: الملك والمحيطون به يواجهون الخونة!
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الاثنين 16 يوليو 2018 05:26 صباحاً

اللوتس الاخبارية - بعد مسيرة الرباط.. الفيزازي: الملك والمحيطون به يواجهون الخونة!


خرج مجدداً، محمد الفزازاي، الشيخ السلفي ورئيس الجمعية المغربية للسلام والبلاغ، مهاجماً بعض الفعاليات التي تدعم الاحتجاجات الهادفة إلى إطلاق سراح نشطاء حرك الريف، وإخراجهم من السجون.
وقال الفزازي، في تدوينة على جداره بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "الملك والمحيطون به، يواجهون الخونة الذين يركبون موجة الاحتجاجات المطلبية".
وأوضح بعد انتهاء المسيرة الحاشدة التي نظمت صباح اليوم بالرباط، للمطالبة بإطلاق سراح معتقلي حراك الريف، إنه على الشعب أن يدرك بأنه ثمة خونة يركبون موجة الاحتجاجات المطلبية.
وأضاف رجل الدين المثير للجدل في نفس السياق: "حذاري أيها المغاربة".
وكان الفزازي، أورد في تدوينة سابقة، أن هناك من يتجرأ على زعزعة الاستقرار في المغرب بحرية منقطعة النظير، والدولة صابرة عليه، حسب قوله.
وتجدر الإشارة، إلى أن علاقة الفزازي بنشطاء حراك الريف سيئة للغاية، حيث سبق وطردوه من مناظرة وطنية نظمت شهر يونيو من السنة الماضية، بمدينة طنجة، وذلك بعدما اتهموه بتخوينهم ومهاجمتهم في أكثر من مناسبة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار المغرب - بعد مسيرة الرباط.. الفيزازي: الملك والمحيطون به يواجهون الخونة! ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار المغرب - بعد مسيرة الرباط.. الفيزازي: الملك والمحيطون به يواجهون الخونة!" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مغربس و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار المغرب - رئيس نابولي يكشف سبب رفضه ضم رونالدو