اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار اليمن - مصرع قيادي حوثي مع عشرات المسلحين في حجة

 

 

أخبار اليمن - مصرع قيادي حوثي مع عشرات المسلحين في حجة
أخبار اليمن - مصرع قيادي حوثي مع عشرات المسلحين في حجة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار اليمن - مصرع قيادي حوثي مع عشرات المسلحين في حجة
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأحد 13 مايو 2018 08:49 مساءً

اللوتس الاخبارية - كشفت مصادر ميدانية بمحافظة حجة عن مصرع عشرات العناصر من ميليشيات الحوثي بينهم قيادي بارز في مديرية حيران شمال المحافظة التي انتقلت اليها المعارك بين قوات الجيش الوطني والميليشيات بعد استكمال تحرير مديرية ميدي خلال الاسابيع الماضية.

وأكدت المصادر في تصريح "للصحوة نت" أن القيادي في الميليشيات المدعو /صالح يحيى محمد القدمي/  المكنى "أبو الحسنين" لقي مصرعه مع عشرات العناصر من المتمردين وجرح عشرات آخرين اثر مواجهات مع قوات الجيش الوطني مسنودة بقوات التحالف العربي في وادي حيران المجاورة لميدي شرقا والذي يشهد تقدما ملحوظاً لقوات الشرعية وسط انهيارات لجبهات ومقاتلي الميليشيات.

ويعد القيادي الصريع مشرف الحوثيين بمديرية شرس وشقيق قائد الميليشيات بمحور الساحل الغربي المدعو /ابو عمار القدمي/، كما تورط في ارتكاب العديد من الجرائم ضد المواطنين من اقتحامات وقتل وغيرها.

يأتي ذلك وسط تكتم شديد للميليشيات عن مصرع عدد من قياداتهم الميدانية، حفاظا على تماسك جبهاتهم التي تشهد انهيارات متسارعة.

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار اليمن - مصرع قيادي حوثي مع عشرات المسلحين في حجة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار اليمن - مصرع قيادي حوثي مع عشرات المسلحين في حجة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الصحوة نت و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار اليمن - التحالف يعلن عن وصول قوات سعودية إلى سقطرى ويكشف عن هدفها
التالى أخبار اليمن - حوثي يصيب ثلاثة مواطنين بينهم محاسب مطعم بعد رفضه دفع قيمة وجبة الغداء