اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار رياضة - محمد يوسف يعدد مكاسب الفوز على تاون شيب

 

 

أخبار رياضة - محمد يوسف يعدد مكاسب الفوز على تاون شيب
أخبار رياضة - محمد يوسف يعدد مكاسب الفوز على تاون شيب

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - محمد يوسف يعدد مكاسب الفوز على تاون شيب
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأربعاء 18 يوليو 2018 11:36 صباحاً

اللوتس الاخبارية - وجه محمد يوسف؛ المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الشكر للاعبي الفريق بعد الفوز على تاون شيب البتسواني بثلاثية نظيفة أمس الثلاثاء، في المباراة التي جمعت الفريقين على إستاد برج العرب، في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.


وأضاف: الفوز على تاون شيب خطوة مهمة للغاية لتصحيح مسار الفريق في منافسات المجموعة، خاصة أن حصد النقاط الثلاث دفعنا للقفز إلى المركز الثاني، بعدما كان الفريق في المركز الأخير بالمجموعة قبل لقاء الأمس.
وأوضح يوسف أن لاعبي الأهلي دائما على قدر المسئولية، وقدموا مباراة جيدة رغم أننا في بداية الموسم، مؤكدًا أن الفريق حصد العديد من المكاسب من الفوز أمس ووضع قدمه على الطريق الصحيح نحو الحصول على إحدى بطاقتي التأهل إلى الدور ربع النهائي.


وذكر المدرب العام للفريق أن الجهاز الفني نجح في التعامل مع الظروف التي تسلم فيها المهمة بداية من خوض فترة الإعداد الأولى دون الدوليين؛ لتواجدهم في معسكر المنتخب، فضلا عن تأخر انضمامهم أيضا إلى معسكر كرواتيا الذي افتقد الفريق أيضا فيه لجهود مروان محسن، حيث اكتملت الصفوف تماما للمرة الأولى في أول مران بالقاهرة عقب العودة من كرواتيا وذلك بانضمام ساليف كوليبالي ومروان محسن.


وأشار يوسف إلى أن القادم سيكون أفضل، خاصة في ظل رغبة الجميع لمواصلة مشوار أفريقيا بنجاح لتحقيق اللقب من جديد والتأهل إلى مونديال الأندية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - محمد يوسف يعدد مكاسب الفوز على تاون شيب ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - محمد يوسف يعدد مكاسب الفوز على تاون شيب" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار الرياضة - أهداف مباريات اليوم الثلاثاء 31/7/2018 فى الدورى المصرى