اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار رياضة - الأهلي يتعادل مع «أوليمبيا» السلوفيني.. وديا

 

 

أخبار رياضة - الأهلي يتعادل مع «أوليمبيا» السلوفيني.. وديا
أخبار رياضة - الأهلي يتعادل مع «أوليمبيا» السلوفيني.. وديا

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - الأهلي يتعادل مع «أوليمبيا» السلوفيني.. وديا
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الجمعة 6 يوليو 2018 10:20 مساءً

اللوتس الاخبارية - تَعَادَل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع فريق أوليمبيا السلوفيني، بهدف لمثله، خلال المباراة الودية التي جمعتهما مساء اليوم، الجمعة، على ملعب «Zack Ljubljana»، في أولى مباراتيه الوديتيْن بمعسكره الأوروبي.

الشوط الأول
انحصر اللعب طوال الشوط الأول في وسط الملعب، باستثناء فرص قليلة للفريقين على المرميين، وكان أخطرها كرة عرضية وصلت إلى صلاح محسن، سدّدها بباطن القدم، مرت بجوار القائم.

وتعرّض وليد سليمان للإصابة خلال الشوط الأول، وتدخل طبيب الأهلي بعمل الإسعافات له، ونجح في إكمال الشوط، الذي انتهى دون أهداف.

وكان الأهلي قد بدأ المباراة بتشكيل مكوّنٍ من: محمد الشناوي؛ في حراسة المرمي. ومحمد هاني، وسعد سمير، ومحمد نجيب، وأيمن أشرف، وحسام عاشور، وعمرو السوليّة، ووليد سليمان، ومؤمن زكريا، وأجايي، وصلاح محسن.

الشوط الثاني
جاءت بداية الشوط الثاني بتغيير أهلاوي، بخروج محمد الشناوي ونزول شريف إكرامي، في حراسة المرمي.

وجاءت أحداث هذا الشوط حماسية من جانب الفريقين خاصة الأهلي الذي حاول التسجيل، ولعب أكثر من كرة هجومية، لكن دفاع أوليمبيا حال دون ترجمة هذه الفرص لأهداف.

وعَكْسُ سيرِ المباراة، احتسب الحكم ركلة جزاء للفريق السلوفيني في الدقيقة الـ50، بعدما اصطدمت إحدى التسديدات بيد سعد سمير، مدافع الأهلي سجل منها «باركيتش»، لاعب أوليمبيا هدف التقدم لفريقه.

بعدها، ضغط الأهلي بكل أوراقه، ولعب أكثر من كرة خطرة على مرمى الفريق السلوفيني.

وألغى الحكم هدفًا أهلاويًا سجّله صلاح محسن في الدقيقة الـ68 بداعي التسلل، ولم يستسلم الأهلي بعد إلغاء الهدف، وواصل الضغط على صاحب الأرض، الذي لجأ للهجمة المرتدة التي تصدّى لها الدفاع الأهلاوي بشكل رائع.

الهجوم الأهلاوي أسفر عن هدف رائع سجّله وليد سليمان، بعدما قاد هجمة خطرة من الناحية اليسرى في الدقيقة الـ71، ليتعادل الأهلي بهدف لمثله.

انحصر اللعب وسط ملعب الفريق السلوفيني، الذي تراجع هجوميًا بشكل واضح، وتوقف اللعب لمدة دقيقة تقريبًا لعلاج أحد لاعبي فريق أوليمبيا، قبل أن يستكمل المباراة.

وأجرى الأهلي تغييرًا جديدًا، بنزول هشام محمد بدلًا من حسام عاشور، في الدقيقة الـ82.

حاول الفريق السلوفيني العودة للمباراة، وضغط بأكثر من كرة، لكن دفاع الأهلي وقف لهذه الهجمات بالمرصاد، وأعاد السيطرة للأهلي، وشارك أحمد ياسر ريان في الدقيقة الـ88 بدلًا من صلاح محسن.

وأنقذ شريف إكرامي كرة خطرة للفريق السلوفيني في الدقيقة الـ90، بعدما قاد أحد لاعبي فريق أوليمبيا هجمة خطرة من الناحية اليسرى، وسدّد كرة قوية تصدى لها شريف إكرامي ببراعة، بعدها انتهى اللقاء بالتعادل 1-1.

ويخوض الأهلي معسكر إعداد أوروبي، استعدادا للموسم الجديد، خاصة مباراة «تاونشيب» البتسواني، والمقرر لها يوم الـ17 من يوليو الجاري، في الجولة الثالثة لدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - الأهلي يتعادل مع «أوليمبيا» السلوفيني.. وديا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - الأهلي يتعادل مع «أوليمبيا» السلوفيني.. وديا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار الرياضة - أهداف مباريات اليوم الثلاثاء 31/7/2018 فى الدورى المصرى