اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - الفجيرة الإماراتى: ضم حسام غالى "وارد"

 

 

أخبار الرياضة - الفجيرة الإماراتى: ضم حسام غالى "وارد"
أخبار الرياضة - الفجيرة الإماراتى: ضم حسام غالى "وارد"

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - الفجيرة الإماراتى: ضم حسام غالى "وارد"
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأحد 1 أبريل 2018 09:46 صباحاً

اللوتس الاخبارية - قال ناصر اليماحى، رئيس نادى الفجيرة الإماراتى، إن الأرجنتينى دييجو أرماندو مارادونا، المدير الفنى للفريق، يرتبط بعلاقة اجتماعية رائعة مع لاعبى الفريق، وهو ما يساعد اللاعبين على اللعب بشكل جيد. 

وأضاف اليماحى في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "مارادونا يعشق النجوم واللاعبين الذين يؤدون بشكل جيد وهو ما ظهر خلال مصافحة مارادونا مع حسام غالى قائد الأهلى.

وسجل غالى هدفاً رائعاً فى فوز الأهلي الودية على الفجيرة الإماراتى الأسبوع الماضى، بأربعة أهداف لهدف، بمناسبة مرور 50 عاماً على تأسيس النادى الإماراتى.

وأوضح رئيس النادى الإماراتى: "من الممكن أن نرى حسام غالى بقميص الفجيرة فى الفترة المقبلة، للعب تحت قيادة الأسطورة مارادونا، فكل شىء وارد والأيام المقبلة قد تشهد الكثير".

وتابع: "مارادونا مكسب لأى نادى، خصوصا أنه تربطه علاقة كبيرة بجميع رؤوساء الاتحادات والأندية الكبرى في العالم، ودوره أكثر من مدرب فقط".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - الفجيرة الإماراتى: ضم حسام غالى "وارد" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - الفجيرة الإماراتى: ضم حسام غالى "وارد"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار الرياضة - الأهلى يفاوض نجم الإسماعيلى لخلافة عبد الله السعيد
التالى رياضة - محمد إبراهيم وأوباما والنقاز خارج قائمة الزمالك أمام الإسماعيلى