اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - جريشة: جواز السفر وراء اعتذارى عن لقاء بطلى نيجيريا ومالى فى الكونفدرالية

 

 

أخبار الرياضة - جريشة: جواز السفر وراء اعتذارى عن لقاء بطلى نيجيريا ومالى فى الكونفدرالية
أخبار الرياضة - جريشة: جواز السفر وراء اعتذارى عن لقاء بطلى نيجيريا ومالى فى الكونفدرالية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - جريشة: جواز السفر وراء اعتذارى عن لقاء بطلى نيجيريا ومالى فى الكونفدرالية
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأحد 1 أبريل 2018 09:46 صباحاً

اللوتس الاخبارية - كشف جهاد جريشة، الحكم الدولى الذي يمثل مصر فى كأس العالم بروسيا 2018، عن أسباب اعتذاره عن عدم إدارة مباراة ماونتاين أوف فاير النيجيرى مع ديجوليبا المالى فى الكونفدرالية.

وقال جريشة، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، "وقت المباراة رغم أنه يأتى قبل معسكر إيطاليا الإعدادى لكأس العالم، إلا أن جواز السفر وقتها سيكون فى السفارة الإيطالية".

وأضاف الحكم الدولى، "السفارة الإيطالية طلبت أن يظل جواز السفر معها لمدة من 10 إلى 15 يوما، وهو ما يعنى صعوبة السفر خلال تلك الفترة لإدارة المباراة، لذلك اعتذرنا".

وأشار جريشة إلى أنه ليس لديه مانع لإدارة مباريات محلية أو أفريقية عقب معسكر إيطاليا، من أجل الحفاظ على مستواه البدنى والفنى، قبل المعسكر الأخير استعدادا لكأس العالم.

واختتم جريشة تصريحاته قائلا، "أشكر مسئولى اتحاد الكرة على مساندتهم لى، خصوصا أن هانى أبو ريدة، رئيس الاتحاد، كان دائم الاتصال بى خلال معسكر الإمارات الأخير".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - جريشة: جواز السفر وراء اعتذارى عن لقاء بطلى نيجيريا ومالى فى الكونفدرالية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - جريشة: جواز السفر وراء اعتذارى عن لقاء بطلى نيجيريا ومالى فى الكونفدرالية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار الرياضة - الأهلى يطالب اتحاد الكرة بحل مشكلة الصحفيين والمصورين في مباراة القمة
التالى أخبار الرياضة - المعايشة فى إنجلترا ومحمد صلاح يحددان وجهة قائد الأهلى بعد الاعتزال