اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار رياضة - إقبال كبير على اختبارات الناشئين بنادي الزمالك في اليوم الأول

 

 

أخبار رياضة - إقبال كبير على اختبارات الناشئين بنادي الزمالك في اليوم الأول
أخبار رياضة - إقبال كبير على اختبارات الناشئين بنادي الزمالك في اليوم الأول

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - إقبال كبير على اختبارات الناشئين بنادي الزمالك في اليوم الأول
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - السبت 7 يوليو 2018 08:07 مساءً

اللوتس الاخبارية - أعلن غانم سلطان رئيس قطاعات الكرة بنادي الزمالك، برنامج إعداد فرق الناشئين للموسم الجديد، بدءا من اليوم وحتى 30/7/2018، حيث تقرر أن تؤدي فرق من ٩٩ إلى ٢٠٠٤ تدريباتها من السابعة صباحا وحتى التاسعة، يتبعها اختبارات اللاعبين الجدد من التاسعة وحتى الواحدة ظهرا، بالإضافة إلى مواعيد اختبارات المدرسة الأساسية التي أعلنت من قبل.

وأشار سلطان، إلى أن أكثر من ثماني لجان فنية تتابع الاختبارات منذ اليوم الأول وهو اليوم السبت، حيث تضم كل واحدة 4 مدربين يتابعون كافة المواليد بكل تركيز.

وواصل: أن كل لجنة بها المدرب المسئول عن الفريق، الذي سيلحق به اللاعب المختبر وذلك من أجل متابعة ما سينضم إليه مستقبليا، وفي حالة اجتيازه واختيار الافضل للانضمام لفريقه وهذه التجربة تحدث لأول مرة بالاختبارات.

وشدد غانم سلطان، على أن اليوم الأول للاختبارات شهد توافد أعداد كثيرة، وهذا ما يثبت حب وشعبيه وثقة الجميع في التواجد داخل الزمالك.

وأردف سلطان، أن الاختبارات شهدت اليوم تواجد أيمن عبدالعزيز نائب المدير الفني للقطاع، والذي يعتبر إضافة قوية سيستفيد منها القطاع، لما يمتلكه من إمكانات ونظرة فنية قوية ستفيد النادي، بجانب تواجد بعض المدربين الكبار أيضا.

وأضاف رئيس قطاعات الكرة بالنادي، أن الاختبارات قد شهدت تواجد الكابتن بدر حامد المدير الفني للقطاع كمشرف، بجانب تواجد الإشراف الإداري، والمتمثل في أحمد بدوي المدير الإداري لقطاعات الكرة، وشكري حسن المدير الإداري للقطاع.

واختتم غانم سلطان، مؤكدا أن المستشار مرتضى منصور، أصدر تعليماته قبل انطلاق الاختبارات بضرورة تخفيض سعر تذكرة الاختبارات لتكون 20 جنيها، ولا تزيد عن ذلك من أجل تخفيف الأعباء على الأسر، كذلك شدد على أن الأهم هو انتقاء اللاعب الذي سيفيد النادي مستقبليا وليس الهدف جني الأموال.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - إقبال كبير على اختبارات الناشئين بنادي الزمالك في اليوم الأول ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - إقبال كبير على اختبارات الناشئين بنادي الزمالك في اليوم الأول" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار الرياضة - أهداف مباريات اليوم الثلاثاء 31/7/2018 فى الدورى المصرى