اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - الشناوي يوضح موقفه من المشاركة في كأس العالم

 

 

أخبار الرياضة - الشناوي يوضح موقفه من المشاركة في كأس العالم
أخبار الرياضة - الشناوي يوضح موقفه من المشاركة في كأس العالم

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - الشناوي يوضح موقفه من المشاركة في كأس العالم
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الاثنين 21 مايو 2018 06:07 مساءً

اللوتس الاخبارية - رغم أن الأهلي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى في دور المجموعات ببطولة إفريقيا فإن محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لديه ثقة في قدرة فريقه على الصعود إلى دور الثمانية والتتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد البداية المتواضعة في أول مباراتين من دور المجموعات بالبطولة الإفريقية.

ويرى الشناوي أن الأهلي يمتلك عناصر متميزة قادرة على تحقيق نتائج جيدة في المباريات المتبقية من مشوار دور المجموعات بالبطولة الإفريقية، موضحا أن تغيير الجهاز الفني في هذا التوقيت قد يسهم في دفعة أكبر للفريق، وإن كان هذا لا يقلل من حسام البدري الذي حقق مع الأهلي نتائج وإنجازات تتحدث عن نفسها.

وقال الشناوي في تصريحات إذاعية لبرنامج "حلم البطولة" الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير على "drn": "من اليوم الأول بعد رحيلي من الأهلي كنت متأكدا من أنني سأعود من جديد للأهلي لقناعتي أنني لم أحصل على فرصتي، والحمد لله أنني رحلت لأنني بعد العودة أصبحت أشارك بشكل أساسي  انضممت للمنتخب الوطني".

وعن مشاركته أساسياً في كأس العالم رد الشناوي: "كنت أشعر أنني سألعب في المباريات الأساسية مع المنتخب ولكن ماكنتش متأكد إني هاشارك في ودية البرتغال وأول ما عرفت جهزت نفسي وكابتن أحمد ناجي قدم لي كل الدعم".

وتابع الشناوي: "لدي من الثقة والجاهزية أن أحرس مرمى منتخب مصر وأن أكون رقم واحد، بالرغم من المنافسة القوية بيني وبين زملائي، شريف إكرامي أو عصام الحضري أو محمد عواد".

وأضاف الشناوي: "جميع لاعبي المنتخب لديهم ثقة في أننا قادرون على تحقيق نتائج جيدة تساعدنا على التأهل للدور الثاني في المونديال، وأعتقد أنه سيكون إنجازا جديدا للكرة المصرية".

واختتم الشناوي: "في حالة وصول أي عرض احتراف سيكون من خلال إدارة النادي الأهلي واللي تقوله الإدارة أنا ملتزم به، خاصة أن عقدي ممتد مع النادي ولا يمكن أن أفكر في الرحيل من النادي الذي تربيت فيه بعد تجربة اللعب في أندية أخرى".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - الشناوي يوضح موقفه من المشاركة في كأس العالم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - الشناوي يوضح موقفه من المشاركة في كأس العالم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق رياضة - تشكيل السعودية وأوروجواى فى مواجهة الحسم بكأس العالم
التالى أخبار الكورة - رسميا.. إيقاف جوارديولا وفي دوري أبطال أوروبا.. وتغريم ليفربول كتب: أحمد فاروق