اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار عربية - مركز المصالحة الروسى: نأمل فى إقناع "جيش الإسلام" بوقف القتال وإلقاء سلاحه

 

 

أخبار عربية - مركز المصالحة الروسى: نأمل فى إقناع "جيش الإسلام" بوقف القتال وإلقاء سلاحه
أخبار عربية - مركز المصالحة الروسى: نأمل فى إقناع "جيش الإسلام" بوقف القتال وإلقاء سلاحه

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عربية - مركز المصالحة الروسى: نأمل فى إقناع "جيش الإسلام" بوقف القتال وإلقاء سلاحه
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأحد 1 أبريل 2018 09:46 صباحاً

اللوتس الاخبارية - اعتبر المركز الروسى للمصالحة فى سوريا أن الاستكمال الناجح لعمليات إجلاء المسلحين عن معظم مناطق الغوطة الشرقية، يمكن أن يساعد فى إقناع جماعة "جيش الإسلام" بوقف القتال ونزع سلاحه.

ونقلت قناة (روسيا اليوم) الإخبارية عن رئيس مركز المصالحة يورى يفتوشينكو قوله "إن النجاح فى ترتيب انسحاب مسلحى أحرار الشام وفيلق الرحمن من الغوطة الشرقية أظهر جدوى الجهود المبذولة، وإمكانية إقناع تنظيم "جيش الإسلام" الذى يبقى عناصره فى المنطقة، بضرورة وقف القتال وإلقاء سلاحه".

وأكد يفتوشينكو انتهاء عملية إجلاء مسلحى "فيلق الرحمن" من الغوطة، مشيرا إلى أن أكثر من 41 ألفا من مسلحى التنظيم وعائلاتهم غادروا جوبر وزملكا وعين ترما وعربين خلال الأيام الـ8 الأخيرة.

وكان المرصد السورى قد أفاد أمس بأن المفاوضات لا تزال تجرى بين فصيل "جيش الإسلام" والمفاوضين الروس للتوصل لاتفاق نهائى حول خروجه من منطقة دوما.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عربية - مركز المصالحة الروسى: نأمل فى إقناع "جيش الإسلام" بوقف القتال وإلقاء سلاحه ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عربية - مركز المصالحة الروسى: نأمل فى إقناع "جيش الإسلام" بوقف القتال وإلقاء سلاحه" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار عربية - عمليات ديالى بالعراق: الوضع الأمنى فى "حوض الندا" تحت السيطرة
التالى أخبار عربية - "الإعلام الفلسطينية": إشادة نتنياهو بجنوده دعوة علنية للقتل بدم بارد