اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار عربية - "الإعلام الفلسطينية": إشادة نتنياهو بجنوده دعوة علنية للقتل بدم بارد

 

 

أخبار عربية - "الإعلام الفلسطينية": إشادة نتنياهو بجنوده دعوة علنية للقتل بدم بارد
أخبار عربية - "الإعلام الفلسطينية": إشادة نتنياهو بجنوده دعوة علنية للقتل بدم بارد

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عربية - "الإعلام الفلسطينية": إشادة نتنياهو بجنوده دعوة علنية للقتل بدم بارد
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأحد 1 أبريل 2018 09:46 صباحاً

اللوتس الاخبارية - قالت وزارة الإعلام الفلسطينية " إن إشادة رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلى،بنيامين نتنياهو، بجنوده القتلة الذين نفذوا، أول أمس مجزرة بحق أبناء شعبنا، يعد دليلا دامغا على أن الإرهاب الإسرائيلى يحظى برعاية رسمية".

وأضافت الوزارة - فى بيان لها صباح اليوم الأحد " إن تفوهات نتنياهو التى قال فيها ،، كل الاحترام لجنودنا الذين يحمون حدودنا، ويمكنوننا من الاحتفال بعيد الفصح بهدوء ،، هى دعوة علنية للقتل بدم بارد، ودليل على المضى فى سياسة التطهير العرقى والتطرف".

ورأت الوزارة فى تشجيع نتنياهو للجنود القتلة، ورفض وزير جيشه أفيجدور ليبرمان التحقيق الدولى فى استهداف المشاركين فى مسيرات العودة، إثباتا على حاجة الشعب الفلسطينى لتوفير الحماية الدولية من العدوان الإسرائيلى.

ودعت العالم الحر إلى عدم المرور على تفوهات نتنياهو، الذى يثبت مرة أخرى أنه المُحرض الأكبر على الإرهاب، والمدافع عن جنوده القتلة، فى دولة تدعى أنها الديمقراطية الوحيدة فى الشرق الأوسط!

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عربية - "الإعلام الفلسطينية": إشادة نتنياهو بجنوده دعوة علنية للقتل بدم بارد ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عربية - "الإعلام الفلسطينية": إشادة نتنياهو بجنوده دعوة علنية للقتل بدم بارد" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار عربية - مجلس الأمن الروسى: ضربات أمريكا ضد سوريا تتحدى نظام الأمم المتحدة بأكمله
التالى أخبار عربية - مسلحون يخطفون رئيس الاتحاد العراقى للملاكمة بجنوب بغداد