اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار السعودية - بالصور.. مدير الشؤون الإسلامية يفتتح جامع "حسن حجار" بالمدينة المنورة

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - بالصور.. مدير الشؤون الإسلامية يفتتح جامع "حسن حجار" بالمدينة المنورة
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الاثنين 4 ديسمبر 2017 07:51 مساءً

اللوتس الاخبارية - بتكلفة بلغت 9 ملايين ريال وفق مواصفات كود البناء السعودي

افتتح مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة المدينة المنورة الشيخ فهد بن سليمان التويجري، جامع "حسن حجار" الواقع في مخطط شوران بالمدينة المنورة، بصلاة الجمعة الماضية بحضور عدد من مديري ومشرفي الشؤون الإسلامية بالمنطقة، وجمع غفير من المواطنين.

وألقى الشيخ فهد التويجري خطبة الجمعة، حيث استهلها بحمد الله والثناء عليه وبين فضل عمارة المساجد، كما دعا الله المولى القدير أن يجزي الشيخ حسن حجار كل خير وأن يبارك في عمره وعمله وأن يجعل ما قدمه في ميزان حسناته.

وعقب الصلاة والخطبة قام التويجري يرافقه رئيس المراقبين ومراقب المساجد بالمنطقة والزملاء بالعلاقات العامة بالفرع بجولة على كافة مرافق الجامع والاطلاع على مرافق الجامع التي تتكون من دورات مياه وسكن للإمام والمؤذن، إضافة إلى مكتبة إسلامية، مشيداً بما قدمة المتبرع من جهد ومال في سبيل إنشاء هذا الجامع، مُذكراً إياه ما للقائمين على بيوت الله وبنائها من ثواب عظيم عند الله عز وجل.

يذكر أن جامع "حسن حجار" بلغت تكلفته 9 ملايين ريال ويتسع لأكثر من ثلاثة آلاف مصلِ، وتم بناؤه على مساحة تقدر بثلاثة آلاف متر مربع بواسطة إحدى الشركات الوطنية الرائدة في التصميم العمراني، بإشراف ومتابعة فرع وزارة الشؤون الإسلامية، وفق معايير كود البناء السعودي، وتم تزويده بكاميرات مراقبة وأنظمة سلامة.

بالصور.. مدير الشؤون الإسلامية يفتتح جامع

بالصور.. مدير الشؤون الإسلامية يفتتح جامع

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - بالصور.. مدير الشؤون الإسلامية يفتتح جامع "حسن حجار" بالمدينة المنورة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - بالصور.. مدير الشؤون الإسلامية يفتتح جامع "حسن حجار" بالمدينة المنورة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار سعودية - افتتح أعمال السنة الثانية لمجلس الشورى ..وأعلن «حاضر بلا فساد»
التالى أخبار سعودية - شبكة أمريكية: الأمم المتحدة تفحص حطام صاروخي الحوثيين على ينبع والرياض