اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار سعودية - فرنسا: على إيران وقف تهديداتها

 

 

أخبار سعودية - فرنسا: على إيران وقف تهديداتها
أخبار سعودية - فرنسا: على إيران وقف تهديداتها

أنت الان تشاهد خبر - أخبار سعودية - فرنسا: على إيران وقف تهديداتها
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الجمعة 6 يوليو 2018 12:52 مساءً

اللوتس الاخبارية - فرنسا: على إيران وقف تهديداتها
لا حزمة اقتصادية لإيران


قالت فرنسا اليوم الجمعة، إن من غير المرجح أن تكون القوى الأوروبية قادرة إلى إعداد حزمة اقتصادية لإيران من أجل إنقاذ اتفاقها النووي قبل نوفمبر وحذرت طهران من الاستمرار في التلويح بكسر التزاماتها بالاتفاق.
وقال وزير الخارجية الفرنسي جان إيف لو دريان في تصريحات لراديو "آر تي إل"، قبل أن يتوجه إلى فيينا لحضور اجتماع وزاري بشأن الاتفاق، لابد أن يتوقفوا عن التهديد بشكل دائم بكسر التزاماتهم بالاتفاق النووي.
أضاف يجب أن يتوقفوا عن التهديد بحيث يمكننا أن نجد حلولاً تمكن إيران من الحصول على المكافآت الاقتصادية اللازمة.
وقال إن القوى الأوروبية بالإضافة إلى روسيا والصين تعمل على التوصل إلى آلية مالية لتخفيف أثر العقوبات الأمريكية القاسية المزمعة.
وتابع لو دريان : نحاول أن نفعل ذلك قبل فرض العقوبات في بداية أغسطس وبعد ذلك مجموعة أخرى من العقوبات في نوفمبر بالنسبة لبداية أغسطس يبدوا الوقت قصيراً بعض الشيء، لكننا نحاول أن نفعل ذلك بحلول نوفمبر .

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار سعودية - فرنسا: على إيران وقف تهديداتها ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار سعودية - فرنسا: على إيران وقف تهديداتها" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع سعورس و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار السعودية - إمارة الشرقية: تم التوصل للشاب الذي أشعل النار في سيارة بالفيديو المتداوَل