اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار سعودية - القيادة تبعث برقية عزاء ومواساة لإمبراطور اليابان

 

 

أخبار سعودية - القيادة تبعث برقية عزاء ومواساة لإمبراطور اليابان
أخبار سعودية - القيادة تبعث برقية عزاء ومواساة لإمبراطور اليابان

أنت الان تشاهد خبر - أخبار سعودية - القيادة تبعث برقية عزاء ومواساة لإمبراطور اليابان
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الاثنين 9 يوليو 2018 09:59 مساءً

اللوتس الاخبارية - القيادة تبعث برقية عزاء ومواساة لإمبراطور اليابان
على إثر الأمطار والفيضانات

-واس
بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود برقية عزاء ومواساة لجلالة الإمبراطور اكيهيتو إمبراطور اليابان، إثر الفيضانات والانهيارات الأرضية في غرب اليابان وما أسفرت عنه من وفيات وإصابات.
وقال الملك المفدى: " بلغنا ما أسفرت عنه الفيضانات والانهيارات الأرضية في غرب اليابان من وفيات وإصابات ، وإننا إذ نشارك جلالتكم ألم هذا المصاب ، لنبعث لجلالتكم ولأسر المتوفين ولشعب اليابان الصديق باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية ، وباسمنا بالغ التعازي وصادق المواساة، متمنين الشفاء العاجل للمصابين" ، ولجلالتكم تحياتنا وتقديرنا.
كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع برقية عزاء ومواساة لجلالة الإمبراطور اكيهيتو إمبراطور اليابان، إثر الفيضانات والانهيارات الأرضية في غرب اليابان وما أسفرت عنه من وفيات وإصابات.
وقال سمو ولي العهد : "علمت بما نتج عن الفيضانات والانهيارات الأرضية في غرب اليابان من وفيات وإصابات ، وأبعث لجلالتكم ولأسر المتوفين ولشعب اليابان الصديق أحر التعازي والمواساة ، متمنياً الشفاء العاجل للمصابين" ، ولجلالتكم تحياتي وتقديري.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار سعودية - القيادة تبعث برقية عزاء ومواساة لإمبراطور اليابان ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار سعودية - القيادة تبعث برقية عزاء ومواساة لإمبراطور اليابان" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع سعورس و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار السعودية - 31 رحلة على الأسطول السعودي نقلت حجاج روسيا للمملكة
التالى أخبار السعودية - إمارة الشرقية: تم التوصل للشاب الذي أشعل النار في سيارة بالفيديو المتداوَل