اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار السيارات - رئيس تصميم "جينيسيس" يسخر من شركة "أودي"

 

 

أخبار السيارات - رئيس تصميم "جينيسيس" يسخر من شركة "أودي"
أخبار السيارات - رئيس تصميم "جينيسيس" يسخر من شركة "أودي"

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السيارات - رئيس تصميم "جينيسيس" يسخر من شركة "أودي"
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الاثنين 4 ديسمبر 2017 07:53 مساءً

اللوتس الاخبارية - تعهّد لوك دونكيرولك، رئيس تصميم جينيسيس مع Car And Driver، أن "لن تكون هناك متلازمة الدمية الروسية في موديلاتنا المستقبلية، ولن يكون هنالك تشابه كبير بين أجيال السيارات المختلفة، حيث إن الناس سيكونوا قادرين على التعرف على سياراتنا".

وقال دونكيرولك بشأن الشركة العملاقة "أودي"، خلال لقائه الأخير، إن من المستحيل الخلط بينها وبين سيارات أي علامة تجارية أخرى، لكن المشكلة أن موديلات الشركة الألمانية تتشابه بشكل كبير مع بعضها، كما وصفها بـ"متلازمة الدُمية الروسية" وهي فلسفة تصميم تفتقد إلى الإبداع، مادحا في شركته "جينيسيس" ليست مستعدة بأي شكل لاتباع خطوات أودي.

وتابع "من المثير للسخرية استخدام دونكيرولك لعبارة وقد عمل سابقا في مجموعة فولكس فاجن المالكة لأودي وقضى معظم حياته المهنية هناك، حيث عمل كرئيس لتصميم لامبورجيني وكذلك بنتلي".

أما وبالنسبة لجينيسيس، فإن دونكيرولك لم يعمل على السيدان G70 وذلك لأن تصميمها كان جاهزا بحلول انضمامه للشركة الكورية مع وصفها لها بالسيارة الفاتنة المثالية، إلا أنه قد عمل على تصميم GV80 الاختبارية التي تم تدشينها في أبريل الماضي.

ذلك وكان هدف رئيس تصميم جينيسيس هو دمج فلسفة "الأناقة الرياضية" في GV80، وذلك عبر انحناءاتها العضلية والتفاصيل بواجهتها الأمامية وخلفها، كما كشف دونكيرولك بأن المصابيح الأمامية والخلفية رُباعية والشكل يستخدمه موديلات جينيسيس في المستقبل والتي ستكون بمثابة توقيع لعلامتها التجارية، والشبك الأمامي سيكون ضخما بنفس ما رأيناه بالـSUV الاختبارية والمستوحاة من "نبات عرف الديك".

واختتمت المقابلة بالحديث عن مخططات جينيسيس وكونها علامة كورية فاخرة تخطط لإطلاق 3 سيارات جديدة بحلول 2020، وبحلول ذلك الموعد سنشهد فيس ليفت لـ G80 وG90.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السيارات - رئيس تصميم "جينيسيس" يسخر من شركة "أودي" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السيارات - رئيس تصميم "جينيسيس" يسخر من شركة "أودي"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار السيارات - رئيس تصميم "جينيسيس" يسخر من شركة "أودي"
التالى أخبار السيارات - تعرف على أسباب اختفاء أكثر طرازات السيارات طلبا بالأسواق المصرية