اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار السيارات - بالصور| قبل الإعلان عنها.. الشكل المتوقع لـ"لامورجيني سيدان"

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السيارات - بالصور| قبل الإعلان عنها.. الشكل المتوقع لـ"لامورجيني سيدان"
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الاثنين 4 ديسمبر 2017 07:53 مساءً

اللوتس الاخبارية - تدشن شركة لامبورجيني، إصدارها الأخير لامبورجيني أوروس 2019، اليوم في تمام السابعة مساء، والتي من المقرر أن تكون SUV خارقة ومن المنتظر أن تصبح السيارة الأكثر مبيعا للشركة الإيطالية خلال السنوات المقبلة.

وحسب التقارير المتاحه حاليا فإن الشركة تنوي إطلاق السيارة السيدان عالية الأداء بـ4 أبواب مطلع العقد المقبل، ومن المتوقع أن تكون السيدان الخارقة بمثابة نسخة إنتاجية لـ"إيستوك الاختبارية"، والتي ستأتي مستندة على منصة MSB والمستخدم في بورش باناميرا وبنتلي كونتيننتال GT الأمر الذي يعني أنها ستأتي بمحرك "تيربو مزدوج 4 لتر 8 سلندر بقوة تدور بحدود 700 حصان".

كما وصلت سيدان لامبورجيني والمعتمدة بشكل كامل على نجاح أوروس، ومن المقرر استخدام إيراداتها بتكاليف الأبحاث والتطوير اللازمة لتطويرها، وهو ما سيظهر مساء اليوم.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السيارات - بالصور| قبل الإعلان عنها.. الشكل المتوقع لـ"لامورجيني سيدان" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السيارات - بالصور| قبل الإعلان عنها.. الشكل المتوقع لـ"لامورجيني سيدان"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار السيارات - رئيس تصميم "جينيسيس" يسخر من شركة "أودي"
التالى أخبار السيارات - تعرف على أسباب اختفاء أكثر طرازات السيارات طلبا بالأسواق المصرية