اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار السيارات - مبيعات السيارات في الصين تزيد 0.1% في ديسمبر

 

 

أخبار السيارات - مبيعات السيارات في الصين تزيد 0.1% في ديسمبر
أخبار السيارات - مبيعات السيارات في الصين تزيد 0.1% في ديسمبر

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السيارات - مبيعات السيارات في الصين تزيد 0.1% في ديسمبر
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأحد 14 يناير 2018 04:29 مساءً

اللوتس الاخبارية - قالت الجمعية الصينية لمصنعي السيارات اليوم الخميس إن مبيعات السيارات في الصين زادت 0.1 بالمئة على أساس سنوي في ديسمبر كانون الأول إلى 3.06 مليون سيارة.

وهذا هو الشهر السابع على التوالي الذي تسجل فيه مبيعات السيارات زيادة.

وأظهرت بيانات الجمعية أن مبيعات السيارات للعام بأكمله ارتفعت إلى 28.88 مليون سيارة في 2017 بزيادة ثلاثة بالمئة على أساس سنوي.

يأتي هذا مقابل توقعات في بداية 2017 بأن تسجل مبيعات السيارات زيادة خمسة بالمئة.

وقالت الجمعية إن مبيعات السيارات التي تعمل بمصادر الطاقة الجديدة زادت 56.8 بالمئة على أساس سنوي في ديسمبر كانون الأول إلى نحو 163 ألف سيارة في ظل مسعى حكومي لدعم القطاع والتحول عن السيارات التقليدية التي تعمل بالبنزين في المدى الطويل.

كانت الجمعية قالت الشهر الماضي إن من المرجح أن تشهد سوق السيارات الصينية نموا بنسبة ثلاثة بالمئة في العام الحالي وهو ما سيعني نموا فاترا للعام الثاني على التوالي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السيارات - مبيعات السيارات في الصين تزيد 0.1% في ديسمبر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السيارات - مبيعات السيارات في الصين تزيد 0.1% في ديسمبر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

التالى أخبار السيارات - جمارك السيارة «إم جي 550» موديل 2016