اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - التحفظ على 87 كرسيا وضبط 3 بائعين دون ترخيص في حملة المنطقة الأثرية

 

 

أخبار حوادث - التحفظ على 87 كرسيا وضبط 3 بائعين دون ترخيص في حملة المنطقة الأثرية
أخبار حوادث - التحفظ على 87 كرسيا وضبط 3 بائعين دون ترخيص في حملة المنطقة الأثرية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - التحفظ على 87 كرسيا وضبط 3 بائعين دون ترخيص في حملة المنطقة الأثرية
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الجمعة 6 يوليو 2018 11:05 صباحاً

اللوتس الاخبارية - شنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، حملة مكبرة بالمنطقة الأثرية بالهرم، لإزالة كل صور الإشغالات والتعديات على الطريق العام والمعالم السياحية.

واستهدفت الحملة التي أشرف على تنفيذها اللواء مصطفى عصام الدين، نائب مدير أمن الجيزة، ضبط الباعة الجائلين الذين استباحوا حرمة الطريق بارتكابهم لمخالفات إشغال حركة المرور وإعاقتها بالمخالفة للقانون، وضبط المخالفات التي تشوه صورة المعالم السياحية بالمنطقة الأثرية وتضر بمكانة مصر أمام السياح الوافدين من دول العالم.

وأسفرت جهود الحملات التي شارك فيها مدير وضباط شرطة المرافق، والإدارة العامة للمباحث، والمرور وقوات الأمن، عن ضبط العديد من المخالفات، ففي مجال البحث الجنائي ضُبِط 3 بائعين متجولين دون ترخيص، 14 خيَّالًا وجمَّالًا، 6 أحكام جزئية، 8 غرامات.

وفي مجال المرافق، ضُبِط 87 كرسيا، 18 ترابيزة، 15 قلب شيشة، 3 ثلاجات، 7 ميزان، 5 شماسي، 175 سيخ حديد، 220 لوح خشب، 12 ستاند.

وفي مجال المرور، ضُبِطت 13 حالة سحب متنوع، 51 نموذج 125.

وتحررت المحاضر اللازمة وأحيلت للنيابة لمباشرة التحقيق.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - التحفظ على 87 كرسيا وضبط 3 بائعين دون ترخيص في حملة المنطقة الأثرية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - التحفظ على 87 كرسيا وضبط 3 بائعين دون ترخيص في حملة المنطقة الأثرية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار حوادث - فيديو.. تسجيل لصحفى بالجزيرة يكشف توجيهات القناة لانتقاد السعودية