اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - موجز الساعة 6.. تعيين سيدتين بمجلس إدارة كل مسجد لتبنى قضايا المرأة والطفل

 

 

أخبار حوادث - موجز الساعة 6.. تعيين سيدتين بمجلس إدارة كل مسجد لتبنى قضايا المرأة والطفل
أخبار حوادث - موجز الساعة 6.. تعيين سيدتين بمجلس إدارة كل مسجد لتبنى قضايا المرأة والطفل

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - موجز الساعة 6.. تعيين سيدتين بمجلس إدارة كل مسجد لتبنى قضايا المرأة والطفل
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الاثنين 21 مايو 2018 06:05 مساءً

اللوتس الاخبارية - نشر اليوم السابع خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار والتقارير المهمة منها، تعيين سيدتين بمجلس إدارة كل مسجد لتبنى قضايا المرأة والطفل، وتحذير هيئة الأرصاد من طقس الغد الثلاثاء ليصل إلى 42 درجة، وتصديق الرئيس عبد الفتاح السيسي على تعديلات قانون الزراعة لحماية المحاصيل وترشيد الرى.

 

وفيما يلى موجز أخبار مصر للساعة السادسة مساء..

 

السيسى يوجه بتنفيذ مشروعين لتأمين الاحتياجات من المنتجات البترولية

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، والمهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، واللواء محمد أمين نصر رئيس هيئة الشئون المالية للقوات المسلحة، واللواء مصطفى أمين مدير عام جهاز مشروعات الخدمة الوطنية للقوات المسلحة، وجمال نجم نائب محافظ البنك المركزى.

 

الأوقاف: تعيين سيدتين بمجلس إدارة كل مسجد لتبنى قضايا المرأة والطفل

قال الشيخ جابر طايع يوسف، المتحدث الرسمى باسم وزارة الأوقاف، ورئيس القطاع الدينى، إنه سيتم تعيين سيدتين بمجلس إدارة كل مسجد فى أنحاء الجمهورية لضمان تمثيل قضايا المرأة والطفل والأسرة فى العمل الدينى ومنتديات المرأة بالمساجد، حيث سيتم التوسع فى عرض قضايا الأسرة، التى كانت غائبة بالمساجد وسوف تعود إليها بقوة مستبشرين بعمل المرأة فى هذا الجانب.

 

ثلاثاء ساخن جدا.. الأرصاد: طقس الغد شديد الحرارة بمعظم الأنحاء والعظمى بالقاهرة 42 درجة.. الهيئة تحذر: ذروة الموجة اليوم وغدا.. أحمد عبد العال يكشف: الموجة الحارة مستمرة حتى السبت المقبل وتنخفض من الأحد

تواصل موجة الطقس الحار التى تضرب البلاد استمرارها، والتى من المتوقع أن تصل ذروتها غدا الثلاثاء، لتصل درجات الحرارة بالعاصمة لـ 42 درجة ، ليسود طقس شديد الحرارة على معظم الأنحاء مع نهاية أول أسبوع بشهر رمضان المبارك.

 

السيسى يصدق على تعديلات قانون الزراعة لحماية المحاصيل وترشيد الرى

صدق الرئيس عبد الفتاح السيسى على القانون رقم 34 لسنة 2018 بتعديل بعض أحكام قانون الزراعة الصادر بالقانون 53 لسنة 1966، وذلك بعد إقراره من مجلس النواب.

 

 

الكهرباء: إعلان حالة الطوارئ بجميع الشركات لمواجهة ارتفاع درجات الحرارة

تواجه وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة ارتفاع درجات الحرارة التى من المتوقع أن تصل غداً الأربعاء إلى 42 درجة من خلال خطة لمواجهة أى أعطال فنية طارئة بإعلان حالة الطوارئ بجميع شركات الكهرباء، وذلك لتخفيف معاناة المواطنين من ارتفاع درجات الحرارة خلال أوقات الصوم.

 

الرئيس السيسى يصدق على تعديلات قانون إنشاء الهيئة القومية للأنفاق

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي القانون رقم 33 لسنة 2018 بتعديل بعض أحكام القانون رقم 113 لسنة 1983 بإنشاء الهيئة القومية للأنفاق، ونشر القرار بالجريدة الرسمية، وذلك بعد موافقة مجلس النواب.

 

تفاصيل القبض على 3 من عصابة البروفيسير الهاربين من قسم مدينة نصر بعد 48 ساعة على هروبهم بمنطقة العصافرة بالإسكندرية.. المتهمون كانوا فى طريقهم للهروب خارج البلاد.. والتحقيقات: سرقوا 150 مليون من الفيلات والشقق

أكد مسئول مركز الإعلام الأمنى، على أن الأجهزة الأمنية بقطاعى الأمن الوطنى، والأمن العام بالتنسيق مع مديريتى أمن القاهرة والإسكندرية، نجحت فى أقل من 48 ساعة فى ضبط عناصر التشكيل العصابى السابق هروبهم من قسم شرطة أول مدينة نصر، وهم: (سامى يوسف محمد، علاء جمال عبد الرحمن، حمزة طه عبدالله).

 

فايننشال تايمز: قطاع السياحة فى مصر يتعافى مع تحسن الأوضاع الأمنية

قالت صحيفة "فايننشال تايمز" البريطانية، إن قطاع السياحة بدأ يتعافى أخيرا فى جميع أنحاء مصر، وذلك بفضل تحسن الوضع الأمنى.

 

6 محطات لمفاوضات إنشاء منطقة صناعية روسية بمصر.. تعرف عليها

بعد أن أعلنت وزارة الصناعة والتجارة الروسية أن روسيا ومصر توقعان فى اجتماع اللجنة الحكومية المشتركة يوم 23 مايو فى موسكو اتفاقية إنشاء منطقة صناعية روسية فى مصر، يقدم "اليوم السابع" أهم المحطات الهامة التى مرت بها مفاوضات الدولتين حتى هذه اللحظة ونرصدها.

 

الهلال الأحمر الليبى: لا صحة لمزاعم انتشال جثث مهاجرين غير شرعيين من مصر

نفى الهلال الأحمر الليبى ما تناقلته بعض وسائل إعلام ومواقع التواصل الاجتماعى، بمزاعم انتشال 116 جثة تعود لمهاجرين غير شرعيين جنسيتهم مصرية، نافيا بشكل قاطع تلك المزاعم التى تناقلتها وسائل الإعلام المختلفة.

 

استراتيجية أمريكية لـ"ترويض إيران".. واشنطن تضع 12 مطلبا أمام طهران وتهدد بـ"تدمير النظام".. فرض أقسى عقوبات فى تاريخ خلافات البلدين.. ووزير الخارجية يغازل الإيرانيين الرافضين لحكم الملالى: "متضامنون معكم"

جددت الولايات المتحدة الأمريكية مطالباتها من إيران اليوم، الإثنين، وعلى لسان وزير الخارجية مايك بومبيو الملقب بـ"عدو إيران اللدود"، الذى أعلن عن استراتيجية الإدارة الأمريكية الجديدة لتقويض سلوك هذا البلد فى المنطقة، والتى قدم لإيران من خلالها المطالب الـ12 فضلا عن عدة إجراءات ستتخذها، وقدم أيضا حلولا لطهران تضمن دمجها فى النظام العالمى فى حال تخلت عن سلوكها المزعزع للاستقرار، وفقا لخطاب المسئول الأمريكى.

 

بزاوية 180 درجة.. حقيقة فوائد شرب المياه بكمية كبيرة فى السحور

الكثيرون منا يعتقد أن شرب المياه بكميات كبيرة مع وجبة السحور، هو أمر صحى مع طول ساعات الصيام وارتفاع درجات الحرارة، فما حقيقة هذا الأمر؟ هذا ما نوضحه فى خدمة "اليوم السابع" بزاوية 180 درجة الخاصة برصد المفاهيم المغلوطة والأخطاء الشائعة.

 

صور.. أطباء مصر يواصلون صنع المستحيل.. بعد إنقاذ طفل السيخ بطنطا.. أطباء كفر سعد بدمياط ينقذون طفل المنجل.. الأم: كان بيلعب فسقط على منجل واستقر فى رأسه.. ومدير المستشفى: أصيب بنزيف فى الجمجمة وحالته مستقرة

بعد نجاح أطباء مستشفى طوارئ جامعة طنطا فى استخراج سيخ حديدى من رأس طفل دخل بها أثناء لهوه بالمنزل، سار على دربهم أطباء مستشفى كفر سعد بدمياط ونجحوا فى إنقاذ طفل من الموت بعدما استخرجوا منجل من رأسه.

 

فيديو .. ماذا تعرف عن حرفة "العقادة" وعلاقتها بالمزاج؟

داخل أحد أحياء مصر القديمة توجد ورش تصنيع " الـعقادة" تلك الحرفة القديمة والحديثة في نفس الوقت، حيث أنها تعتمد على تطوير فن الديكور في العصر الحديث، لذلك تحتاج إلى فكر وجهد مضاعف لابتكار أفضل الأشكال التى تواكب كل جديد فى هذا المجال .

 

بالفيديو جراف.. أنواع التحاليل المرتبطة بالصيام وأنواع مينفعش تصوم معها

يمكن لأى شخص إجراء التحاليل خلال شهر رمضان أثناء الصيام، خاصة إذا كان نوع التحليل يتطلب الصيام، ولكن على صعيد أخر هناك بعض الأنواع التى تتطلب تناول الطعام للحصول على دقة فى النتائج.

 

مجازر إسرائيل فى غزة تفضح ازدواجية أردوغان.. انتقد نقل سفارة أمريكا للقدس رغم اعترافه بها عاصمة الاحتلال.. شارك بمسيرة نصرة فلسطين وأرسل مليون برميل نفط لتل أبيب.. ومليارات التعاون التجارى دليل تواطؤه

أظهرت الأحداث الأخيرة التى مرت بها الأراضى الفلسطينية المحتلة بسب قرار الإدارة الأمريكية بنقل السفارة من تل أبيب للقدس، والمجازر الإسرائيلية البشعة تجاه الفلسطينين العزل فى مليونية "مسيرة العودة"، والتى أسفرت عن  استشهاد 61 فلسطينياً وإصابة الآلاف بجروح، مدى الإزدواجية التى يتعامل بها الرئيس التركى رجب طيب أردوغان مع القضية الفلسطينية.

 

الموقع الرسمى للعائلة الملكية البريطانية ينشر السيرة الذاتية لـ"ميجان ماركل"

ظهرت السيرة الذاتية لـ"ميجان ماركل"، أحدث أعضاء العائلة المالكة فى بريطانيا، على الموقع الرسمى للعائلة بعد ساعات من زواجها بحفيد الملكة إليزابيث، الأمير هارى، يوم السبت، مع اقتباس واحد عنها تقول فيه، "فخورة بكونى امرأة وبإيمانى بالمساواة بين الجنسين"، وبالنسبة لمتابعى الشأن الملكى، يمثل هذا القول إعلانًا للنوايا واستعراضًا واضحًا لمسار جديد وعصرى سيطأه النظام الملكى البريطانى، الذى يبلغ عمره 1000 عام، مع سعيه للبقاء متصلًا بمناخ سياسى سريع التغير، والذى يضرب خروج بريطانيا المقرر من الاتحاد الأوروبى مثالًا واضحًا عليه.

 

لمريض الكبد الدهنى.. الصوم مفيد لصحتك.. لكن ابعد عن الدهون وقلل الملح

الكل يفضل أن يصوم فى رمضان، حتى المرضى الذين يعانون من أمراض السكر أو الكبد أو الكلى، لكن الأطباء يضعون معايير محددة للصيام، حتى لا يتعرض المريض لحدوث مضاعفات خطيرة تؤدى إلى تدهور حالته.

 

فيديو .. شيرين عبد الوهاب تجمع الخضروات وتجهز الفطار

نشرت المطربة شيرين عبد الوهاب فيديو لها وهى تجلس على الأرض تحتفل بشهر رمضان، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، وكتبت معلقة على الفيديو: "يلّا نجهز الفطار.. رمضان كريم  شهرالخير".

 

الإسماعيلى يرفض طلبات حسام البدرى.. اقرأ التفاصيل

رفض مسئولو النادى الإسماعيلى الطلبات المادية التى وضعها حسام البدرى، المدير الفنى السابق للأهلى، للموافقة على تدريب الدراويش فى الموسم الجديد.

 

فراعنة أوروبا تحصد ثمار التألق.. جماهير إنجلترا تختار محمد صلاح "لاعب الموسم".. الفرعون يحصد الجائزة الـ36 قبل مواجهة ريال مدريد فى نهائى دورى الأبطال.. ومحمود تريزيجيه الأفضل فى الدورى التركى

حقق الثنائى محمد صلاح ومحمود تريزيجيه إنجازاً جديداً على الصعيد الشخصي بعد تألقهما مع ناديا ليفربول الإنجليزي وقاسم باشا التركي هذا الموسم، حيث يستعرض التقرير التالى الضوء على أحدث إنجازات فراعنة أوروبا.

 

رسمياً.. الأهلى يطلب شراء إبراهيم حسن من الإسماعيلى

أرسل النادى الأهلى فاكساً رسمياً للنادى الإسماعيلى يطلب فيه التعاقد مع إبراهيم حسن صانع ألعاب الدراويش.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - موجز الساعة 6.. تعيين سيدتين بمجلس إدارة كل مسجد لتبنى قضايا المرأة والطفل ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - موجز الساعة 6.. تعيين سيدتين بمجلس إدارة كل مسجد لتبنى قضايا المرأة والطفل" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار حوادث - بلاغ ضد أحمد سعد لتطاوله على رئيس الجمهورية
التالى أخبار حوادث - معاينة النيابة: حريق سوق توشكا في حلوان يلتهم 10 أكشاك