اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - 10 ديسمبر.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل "الطفل يوسف" في الحصري

 

 

أخبار حوادث - 10 ديسمبر.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل "الطفل يوسف" في الحصري
أخبار حوادث - 10 ديسمبر.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل "الطفل يوسف" في الحصري

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - 10 ديسمبر.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل "الطفل يوسف" في الحصري
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الاثنين 4 ديسمبر 2017 07:55 مساءً

اللوتس الاخبارية - حددت محكمة استئناف القاهرة برئاسة المستشار عادل بعبش، جلسة 10 ديسمبر الجاري، لبدء محاكمة 4 متهمين في واقعة قتل الطفل يوسف سامح العربي، بطلقة في الرأس أثناء تواجده أمام أحد المطاعم فى ميدان الحصري بالسادس من أكتوبر، منتصف شهر مايو الماضي. 

وتنظر المحاكمة الدائرة 22 جنايات جنوب الجيزة المنعقدة بالتجمع الخامس.

وتضمن قرار الإحالة الذي أعدته نيابة أكتوبر الكلية بإشراف المستشار مدحت مكي المحامي العام الأول لنيابات أكتوبر، الشهر الماضي، إحالة 4 متهمين بينهم اثنين محبوسين واثنين هاربين.

وكشفت تحقيقات النيابة أن من بين المتهمين في القضية ضابط هارب ونجل عضو بمجلس النواب وأن الرصاصة التي أصابت الطفل يوسف، انطلقت من أحد الأفراح المقامة بالقرب من مكان إصابته، وأن الفرح شهد إطلاق نار بشكل عشوائي من المتهمين الذين ألقي القبض على اثنين منهما وصدر قرار بضبط وإحضار الباقين لعرضهما على النيابة لكن لم تتمكن قوات الأمن من القبض عليهما حتى إحالة القضية لمحكمة الجنايات.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - 10 ديسمبر.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل "الطفل يوسف" في الحصري ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - 10 ديسمبر.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل "الطفل يوسف" في الحصري" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار حوادث - التموين: ضبط 584 قضية اتجار غير مشروع في السلع التموينية
التالى أخبار حوادث - تفاصيل ضوابط نقل الدواجن الحية من المزارع إلى المجازر