اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - حلول جديدة.. شركات تقرر دفع زيادة تذكرة المترو للعاملين بها

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - حلول جديدة.. شركات تقرر دفع زيادة تذكرة المترو للعاملين بها
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأحد 13 مايو 2018 08:51 مساءً

اللوتس الاخبارية - قررت عدد من الشركات دعم العاملين بها، بعد قرار رفع سعر تذكرة مترو الأنفاق، بتحمل فارق التكلفة عن كافة الموظفين الذين يستخدمون المترو كوسيلة مواصلات لذهابهم لللعمل، وإضافتها للمرتبات على هذا الأساس.

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى المنشورات الخاصة بالشركات، مؤكدين أن هذا هو الدور المنتظر من الشركات، ومبادرة جيدة للغاية تأتى فى صالح الموظف، وفى صالح الشركة أيضا حيث سيقدم الموظفون المزيد من العمل لشركتهم حينما يشعرون أنها تقف بجوارهم.

يذكر أن شركة المترو بدأت تطبيق الزيادات الجديدة فى سعر التذكرة مع العمل بنظام المحطات فى سعر التذكرة، حيث سيكون كل عدد من المحطات بسعر مختلف، وتتراوح سعر التذكرة بعد الزيادات بين 3 و7 جنيهات للتذاكر الكوامل، ويتراوح بين 2 و6 جنيه لأنصاف التذاكر.

وتضمنت تعليمات شركة المترو التى أرسلتها للمحطات المنطقة الثانية من 9 محطات إلى 16 محطة وسعر تذكرتها 5 جنيهات للكوامل و4 جنيهات للأنصاف، والمنطقة الثالثة أكثر من 16 وسعر تذكرتها بـ7 جنيهات للكوامل و6 جنيهات للأنصاف.

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - حلول جديدة.. شركات تقرر دفع زيادة تذكرة المترو للعاملين بها ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - حلول جديدة.. شركات تقرر دفع زيادة تذكرة المترو للعاملين بها" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار حوادث - السيسى بـ"محاكاة الاتحاد الأفريقى": تنفيذ القرارات المتخذة بمنتهى الجدية
التالى أخبار حوادث - الرئيس السيسى يدعو شباب مصر والقارة لتجهيز مقاربة جديدة للاتحاد الأفريقى