اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار محافظات - موهبة طالب في الـ«ميك أب» تتحدى أفلام الرعب بالدقهلية (صور)

 

 

أخبار محافظات - موهبة طالب في الـ«ميك أب» تتحدى أفلام الرعب بالدقهلية (صور)
أخبار محافظات - موهبة طالب في الـ«ميك أب» تتحدى أفلام الرعب بالدقهلية (صور)

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - موهبة طالب في الـ«ميك أب» تتحدى أفلام الرعب بالدقهلية (صور)
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الاثنين 9 يوليو 2018 09:11 صباحاً

اللوتس الاخبارية - قرر أن يكون مختلفا في موهبته عن الآخرين، رغم أنه لم يكمل 20 عاما من عمره، إلا أنه احترف وتمكن من موهبته..

إنه زياد إبراهيم حيدر، من أبناء مدينة دكرنس بالدقهلية، 16 عاما، والطالب في الصف الثانى الثانوى، والذي احترف هواية ميكب الرعب، والذي يسمى "special effect makeup"، برسم أشياء عن طريق الميكب بطرق مرعبة، استوحاها من أفلام الرعب الأجنبية.

استطاع زياد رغم صغر سنه، أن يطور موهبته بالاستعانه بالجلد الصناعى، والتعلم من فنانين عالميين من خلال فيديوهات على موقع يوتيوب.

يروى زياد قصه موهبته قائلا: "كانت البداية بمشاهدتى منذ سنوات فيديو على يوتيوب لفت انتباهى وقررت اتعلم ذلك وبدأت في عن طريق مشاهدتى لفنانين مختلفين إلى أن تمكنت في رسم كل الأشياء بطرق مرعبة"، متابعا: "رسمت عددا من الرسومات المرعبة بداخل المنزل وأتمنى أن تصل موهبتى وأكون أصغر فنان يقوم بعمل ميكب رعب للأفلام المصرية أو الأجنبية".

وعن أعماله قال: "تمكنت من رسم نجم المنتخب الوطني محمد صلاح كما أحترف أيضا رسم عدد من الرسومات بطرق مبتكرة".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - موهبة طالب في الـ«ميك أب» تتحدى أفلام الرعب بالدقهلية (صور) ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - موهبة طالب في الـ«ميك أب» تتحدى أفلام الرعب بالدقهلية (صور)" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار محافظات - عودة القطارات لطبيعتها عقب إصلاح عطل قطار "بنها - منوف"