اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار اليمن - فيديو...إليسا تخنق أحلام في "ذا فويس".. والأخيرة تعتذر

 

 

أخبار اليمن - فيديو...إليسا تخنق أحلام في "ذا فويس".. والأخيرة تعتذر
أخبار اليمن - فيديو...إليسا تخنق أحلام في "ذا فويس".. والأخيرة تعتذر

أنت الان تشاهد خبر - أخبار اليمن - فيديو...إليسا تخنق أحلام في "ذا فويس".. والأخيرة تعتذر
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الأحد 1 أبريل 2018 09:39 صباحاً

فيديو...إليسا تخنق أحلام في "ذا فويس".. والأخيرة تعتذر


حيرة شديدة وقعت فيها الفنانة إليسا في آخر حلقات مرحلة "المواجهة" ضمن برنامج "ذا فويس" الذي يعرض عبر شاشة "MBC".
وذلك بعدما اختارت الثنائي جيانا غنطوس وصفاء سعد من أجل التنافس على بطاقة التأهل لمرحلة "العروض المباشرة" من خلال تقديم أغنية "قال إيه بيسألوني".
تلك المواجهة التي نالت استحسان المدربين وتسببت في تأكيد أحلام أنها للمرة الأولى تشعر بالغيرة من زميلتها #إليسا وتتمنى خطف متسابقة منها، ورغم إشادة الجميع بصفاء إلا أن إليسا وقع اختيارها على جيانا كي تنتقل إلى مرحلة العروض المباشرة.
وقبل لحظات من إعلان إليسا عن اختيارها، أخبرتها أحلام قائلة "اقولك شي .. أنا آسفة"، لتقوم إليسا بممازحتها وخنقها قائلة "آسفة على شو"، وهو ما تسبب في مغادرة أحلام لمقعدها وهي تقول "آسفة إني غرت".
إلا أن إليسا اصطحبت #أحلام مرة أخرى وتوجهت بها إلى المسرح، من أجل أن تعلن عن اسم المتسابقة وهي بصحبتها، وأكدت أمام الثنائي أنها لا ترغب في البكاء، خاصة أن هذه لحظة صعبة عليها.
وطالبت الثنائي بعدم الحزن من قرارها لتعلن بعدها اختيار جيانا، ليقوم عاصي الحلاني وأحلام بالضغط على زر الخطف من أجل المتسابقة صفاء التي فضلت الانضمام إلى فريق عاصي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار اليمن - فيديو...إليسا تخنق أحلام في "ذا فويس".. والأخيرة تعتذر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار اليمن - فيديو...إليسا تخنق أحلام في "ذا فويس".. والأخيرة تعتذر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع يمرس و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار اليمن - رغم التفوق العسكري السعودي الكبير ...
التالى أخبار اليمن - بابا الكاثوليك يهز الفاتيكان.. "لا وجود للجحيم"