اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - حالتا وفاة ب"حريق الحسين" ونقل 62 مريضًا لمستشفيات مجاورة

 

 

أخبار مصرية - حالتا وفاة ب"حريق الحسين" ونقل 62 مريضًا لمستشفيات مجاورة
أخبار مصرية - حالتا وفاة ب"حريق الحسين" ونقل 62 مريضًا لمستشفيات مجاورة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - حالتا وفاة ب"حريق الحسين" ونقل 62 مريضًا لمستشفيات مجاورة
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - السبت 7 يوليو 2018 11:04 مساءً

اللوتس الاخبارية - حالتا وفاة ب"حريق الحسين" ونقل 62 مريضًا لمستشفيات مجاورة


كشف مصدر أمني مسئول، تفاصيل حريق مستشفى الحسين الجامعي، مشيرا إلى أنه نشب في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا، وأن رجال الدفاع المدني واجهوا صعوبة في الوصول إلى مصدر الحريق، بسبب مسجد أثري مهمل.
وأضاف المصدر، أن عملية إخماد الحريق استمرت ما يقرب من 60 دقيقة، مشيرا إلى أنه فور اندلاع الحريق هرعت سيارات الإسعاف والأتوبيسات لنقل المرضى، إلى مستشفيات المنيرة وباب الشعرية والزهراء.
وأوضح المصدر، أن عدد الحالات التي تم نقلها بلغ 62، موضحا أن هناك حالتي وفاة فقط، إحداهما كانت قادمة من خارج المستشفى لتلقي العلاج، والأخرى كانت لمريض يعاني من جلطة بالمخ، ونقل قبل الحريق من العناية إلى إحدى الغرف بعد تحسن حالته، وأثناء الحريق حصلت له مضاعفات توفي على إثرها.
ونوه المصدر بأن الحريق نشب بأحد المكيفات داخل قسم الرمد، وفور نشوب الحريق حضر محافظ القاهرة، واللواء خالد عبد العال، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - حالتا وفاة ب"حريق الحسين" ونقل 62 مريضًا لمستشفيات مجاورة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - حالتا وفاة ب"حريق الحسين" ونقل 62 مريضًا لمستشفيات مجاورة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصرس و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار مصرية - زعيم الأغلبية البرلمانية: 20 ألف جنيه حدا أقصى لمرتب الوزير في مصر