اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - هاني سلامة يعترف بحبه لستيفاني صليبا في الحلقة 15 من «فوق السحاب»

 

 

أخبار الفن - هاني سلامة يعترف بحبه لستيفاني صليبا في الحلقة 15 من «فوق السحاب»
أخبار الفن - هاني سلامة يعترف بحبه لستيفاني صليبا في الحلقة 15 من «فوق السحاب»

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - هاني سلامة يعترف بحبه لستيفاني صليبا في الحلقة 15 من «فوق السحاب»
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الجمعة 1 يونيو 2018 12:06 صباحاً

اللوتس الاخبارية - شهدت الحلقة الـ 15 من مسلسل "فوق السحاب" العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة وكانت بدايتها مع عودة كمال "إيهاب فهمى" إلى البيت، وظهر عليه إطلاق لحية طويلة، ويبدو أنه انضم إلى الجماعات المتطرفة والتي يرأسها أبو كنانة " محمود جمعة".

كما شهدت الحلقة اعتراف ماندو "هاني سلامة" بحبة لتاليا" ستيفاني صليبا" ونفس الأمر بالنسبة لها وطالبته بإنهاء خلافاته مع المافيا، حتى يعيشان بعيدا في هدوء وبعيدا عن الخطر، ووعدها بأنه سيسعى لتحقيق ذلك.

كما أبدع المخرج رءوف عبد العزيز في ربط جميع الأحداث مع بعضها بحرفية شديدة صاغه له السنياريست حسان دهشان والذي قدم سيناريو عمل درامي مميز جدا خاصة أن الأحداث بالحلقة تنتقل ما بين موسكو وبودابست والقاهرة في نزلة السمان.

وكان من أبرز أحداث الحلقة أيضا الخلافات المستمرة بين زوجتى شريف "محمد محمود عبد العزيز"، شيماء ونجوان وتجسدهما عزة مجاهد وإحدى الممثلات الشابات، الأمر الذي جعله يسعى لإبعاد إحداهما عن الأخرى، خاصة مع اشتداد المرض عليه.

وكعادته تألق النجم إبراهيم نصر في شخصية "الدب" والتي يقدمها بالمسلسل حيث دار حوار كوميدي ابدع فية نصر وسمكة "ميرنا نور الدين" حيث قال الدب ساخرا لابنته سمكة بأن تتخلص من زوجها عزت "شادى الفونس"، وأن تصطحبه لكبرى قصر النيل ليرمى بنفسه في النيل، الأمر الذي أغضبها بشدة في إشارة منها لحبها له، وطلبت من والدها "مفاتيح الميكروباص"، ليعمل زوجها عليه، بعدما عرفت حقيقة عمله في الدعارة.

مسلسل "فوق السحاب"، بطولة هانى سلامة وإبراهيم نصر ونهال عنبر وعفاف شعيب واللبنانية ستيفانى صليبا ومنى عبد الغنى وهبة عبد الغني وميرنا نور الدين وشادى الفونس وتونى ماهر وعزة مجاهد ووائل عبد العزيز وأمير شاهين وآخرين، وتأليف حسان دهشان، وإخراج رءوف عبد العزيز.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - هاني سلامة يعترف بحبه لستيفاني صليبا في الحلقة 15 من «فوق السحاب» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - هاني سلامة يعترف بحبه لستيفاني صليبا في الحلقة 15 من «فوق السحاب»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار الفن - ميرهان حسين ضيفة آلاء لاشين في «قالوا وقولنا».. الجمعة
التالى أخبار الفن - FX تكشف عن الموسم الرابع لمسلسل الجريمة "Fargo"