اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - هل يمكن إيقاف برنامج رامز تحت الصفر؟.. المجلس الأعلي يجيب

 

 

أخبار الفن - هل يمكن إيقاف برنامج رامز تحت الصفر؟.. المجلس الأعلي يجيب
أخبار الفن - هل يمكن إيقاف برنامج رامز تحت الصفر؟.. المجلس الأعلي يجيب

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - هل يمكن إيقاف برنامج رامز تحت الصفر؟.. المجلس الأعلي يجيب
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الاثنين 21 مايو 2018 08:33 مساءً

اللوتس الاخبارية - لاقتراحات اماكن الخروج

كشف مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الأعلام، أن قناة MBC مصر لا تخضع للقانون المنظم للإعلام في مصر، باعتبارها شركة غير مصرية، ولفت إلى أنه «رغم ذلك أبدت القناة تجاوباً كبيراً بشأن مراجعة حلقات برنامج رامز تحت الصفر».

وقال «مكرم» في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم» إنه لم يشاهد حلقات البرنامج حتى الآن، وأوضح أن لجنة المشاهدة ستنعقد غداً، الأحد، وذكر أن من بين المعروض على اللجنة «حلقات برنامج رامز»، واختتم: «سأشاهد الحلقات بنفسي».

وتصدرت برامج رامز جلال نسب المشاهدة خلال شهر رمضان خلال الأعوام الماضية، كأحد أهم هذه النوعية من البرامج في الوطن العربي.

وتشتهر هذه النوعية من البرامج حول العالم، ومن بينها البرنامج الأمريكي الشهير Punk'd الذي يعتمد على خداع المشاهير، وبرنامج Scare Tactics.

وأكد مصدر في المجلس الأعلى لتنظيم الأعلام، فضل عدم ذكر اسمه، أن برنامج رامز تحت الصفر لا يخضع لرقابة المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وبرر ذلك: «الشركة المنتجة للبرنامج ليست مصرية، ويتم عرضه على قناة سعودية، ورامز جلال نفسه ليس عضوا بنقابة الإعلاميين».

وضرب المصدر مثالاً بما حدث منذ عدة أيام على موقع «روسيا اليوم» الذي أجرى استطلاعا للرأي عن تبعية مثلث حلايب وشلاتين لأي من مصر أو السودان، وتابع: «لم يكن للمجلس أي صلة بالأمر».

وتابع: «لو أحدث مسلسل ما غير مصري ولا يتم عرضه على قناة مصرية ضجة بسبب مضمونه لن يكون للمجلس وصاية عليه».

وحقق برنامج رامز جلال شهرة عالمية بعد استضافة رامز لنجوم عالميين خلال السنوات الماضية، مثل شاروخان، باريس هيلتون، وآخرين.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - هل يمكن إيقاف برنامج رامز تحت الصفر؟.. المجلس الأعلي يجيب ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - هل يمكن إيقاف برنامج رامز تحت الصفر؟.. المجلس الأعلي يجيب" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار الفن - "حرب كرموز" يتصدر إيرادات الثلاثاء
التالى أخبار الفن - "ليلة هنا وسرور" يحتفظ بالمركز الثاني في إيرادات أفلام عيد الفطر