اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - رامي جمال يطرح مفيش منها عبر نجوم إف إم غدا

 

 

أخبار الفن - رامي جمال يطرح مفيش منها عبر نجوم إف إم غدا
أخبار الفن - رامي جمال يطرح مفيش منها عبر نجوم إف إم غدا

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - رامي جمال يطرح مفيش منها عبر نجوم إف إم غدا
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الاثنين 9 يوليو 2018 10:44 مساءً

اللوتس الاخبارية - أعلن الفنان رامي جمال عن طرح كليبه الجديد "مفيش منها" لأول مرة عبر إذاعة نجوم إف إم، مع المذيعة جيهان عبدالله، في تمام السابعة مساء غد الثلاثاء، ليتم طرحه بعدها عبر قناته الرسمية على يوتيوب.

و انتهى رامي من تصوير فيديو كليبات في لندن لإثنين من أغاني ألبومه الجديد، هما: "ماتظلمنيش" و"تعيشي ليا"، من إخراج كريم نجيب ومن تصوير: روبي براينت، وزاك ساني.

ويتعاون رامي جمال في ألبومه الجديد "ليالينا" مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، منهم أيمن بهجت قمر، ونادر عبد الله، وبهاء الدين محمد، بالإضافة إلى أمير طعيمة، وتامر حسين، وتوما، ومدين، ومحمد يحيى، ونادر حمدي، وتميم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - رامي جمال يطرح مفيش منها عبر نجوم إف إم غدا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - رامي جمال يطرح مفيش منها عبر نجوم إف إم غدا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار الفن - شاهد.. شاكيرا تتألق فى إطلالة جذابة على البحر خلال تصوير كليب جديد