اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

المراة - "لو عيلتك مش بتحب الأكل البايت".. اعرفى ازاى تستغليه لإعداد وجبات مختلفة

 

 

أنت الان تشاهد خبر - المراة - "لو عيلتك مش بتحب الأكل البايت".. اعرفى ازاى تستغليه لإعداد وجبات مختلفة
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأحد 13 مايو 2018 08:53 مساءً

اللوتس الاخبارية - كمية الطعام المحضرة خلال شهر رمضان تعتبر من الصعوبات التى تواجه ربات البيوت طوال ساعات الصيام، فإذا أعدت ذات الكمية التى تتناولها الأسرة فى الأيام العادية تجد كميات كبيرة تبقت ورفض أفراد الأسرة تناولها فى اليوم التالى، وهو ما يتسبب فى خسارة الكثير من الأطعمة، ناهيك عن العزومات والتى تتعدد فيها الأصناف وكمياتها الكبيرة التى يتبقى منها ما يكفى لإطعام الأسرة عدة أيام تالية.


 

وفى هذا الإطار توضح الشيف "يسر صلاح" لقراء اليوم السابع كيفية الاستفادة من بقايا الطعام بدلا من خسارته وإلقائه بالقمامة، مؤكدة أن إعادة إستخدام باقى الطعام ليس بأمر صعب على ربة المنزل وتستطيع أيضا إعداد وجبات مختلفة تماما لإرضاء أفراد الأسرة الذين يرفضون تناول ذات الأصناف فى اليوم التالى.

 

ومن المأكولات التى يمكن استخدامها بسهولة، الكفتة بأشكالها المختلفة يمكن أن نأخذ المتبقى منها ونفكها مع إضافة صوص مختلف ونحشى بها، كما يمكن أن ندخلها مع طاجن بطاطس، وبذلك نكون استغلينا باقى الكفتة فى أكلة جديدة بدلا من خسارتها وسط ارتفاع الأسعار حاليا.

كما أن الفراخ يمكن أن نأخذ القطع الكاملة وندخلها فى سلطة أو نضع عليها جبن رومى أو موتزاريلا وملح وفلفل وتحشى بها الاسبرينج رولز أو السمبوسك.

 

وإذا كان من الطعام المتبقى خضار يمكن أن يتشوحله توم ومعلقة دقيق وقليل من اللبن وكريمة الطهى وأجبان مختلفة وتوضع فى طاجن بالفرن ويتحول لطبق مختلف تماما.

 

أما عن الأرز المتبقى فيمكنك بسهولة إذا كان أرز أبيض بدون شعرية أو إضافات أن تحوليه بلمسات بسيطة إلى أرز بلبن وتكونى بذلك استغلتيه فى تحضير الحلو لأفراد الأسرة.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع المراة - "لو عيلتك مش بتحب الأكل البايت".. اعرفى ازاى تستغليه لإعداد وجبات مختلفة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "المراة - "لو عيلتك مش بتحب الأكل البايت".. اعرفى ازاى تستغليه لإعداد وجبات مختلفة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق المراة - عشان مينكدش ع البيت.. اعرفى ازاى تتعاملى مع زوجك المدخن أثناء الصيام
التالى المراة - احمى بيتك من الأمراض.. واعرفى ازاى تنظفى بلاعة الحوض بسهولة