اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

المراة - صورة اليوم.. مهما الأمل غاب العيون شايفاه

 

 

أنت الان تشاهد خبر - المراة - صورة اليوم.. مهما الأمل غاب العيون شايفاه
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأحد 1 أبريل 2018 09:46 صباحاً

اللوتس الاخبارية - وضعت لمساتها الخاصة على حرفة تعلمتها منذ الصغر، وانتهت من عمل السلال اليدوية أو كما يطلق عليها البعض "القفة"، واتخذت من جانب الطريق مكان لعرض بضاعتها، تراصت السلال فوق بعضها البعض، بينما أسندت تلك المرأة ظهرها إليها، متحامية بها من أشعة الشمس.



صورة اليوم

 

صورة اليوم لامرأة مصرية بسيطة جلست تبيع السلال اليدوية على جانب الطريق، مسجلة بتلك اللقطة جانبا مهما لوجوه وأيادٍ بسيطة تبحث عن رزقها كل يوم، تميزت نظرتها بالثاقبة، وكأنها تبحث عن أمل الغد، والذى يأتيها لا محالة، فإنه لن يخذل أو يغيب عمن يطلبه بالعرق، وبصنائع يدين لا تعرف سوى العمل والإخلاص.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع المراة - صورة اليوم.. مهما الأمل غاب العيون شايفاه ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "المراة - صورة اليوم.. مهما الأمل غاب العيون شايفاه" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق المراة - بلدية دبي توضح حقيقة فيديو طهي البيض بالبلاستيك
التالى المراة - حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 1/4/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى