اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أقتصاد - عملة بيتكوين تنزل عن 11 ألف دولار بعد صعودها لمستوى قياسي

 

 

أقتصاد - عملة بيتكوين تنزل عن 11 ألف دولار بعد صعودها لمستوى قياسي
أقتصاد - عملة بيتكوين تنزل عن 11 ألف دولار بعد صعودها لمستوى قياسي

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - عملة بيتكوين تنزل عن 11 ألف دولار بعد صعودها لمستوى قياسي
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الاثنين 4 ديسمبر 2017 07:58 مساءً

اللوتس الاخبارية - نزلت عملة بيتكوين عن 11 ألف دولار اليوم الاثنين، مبتعدة عن مستوى قياسي يقارب 11800 دولار سجلته أمس الأحد بعد صعودها من مستوى دون ألف دولار في بداية العام.

وقفزت العملة المشفرة، التي يجري تداولها على مدار 24 ساعة يوميا وسبعة أيام أسبوعيا، إلى 11799.99 دولار في بورصة بيتستامب ومقرها لوكسمبورج قرب الساعة 2100 بتوقيت جرينتش أمس الأحد.

ولم يتضح سبب الارتفاع سوى أن مستثمرين جددا انضموا إلى السوق الصاعدة.

وقال محللون إن إعلان الجهة الرئيسية المنظمة لسوق المشتقات في الولايات المتحدة يوم الجمعة أنها ستسمح لمجموعة سي.إم.إي وسي.بي.أو.إي جلوبال ماركتس بإدراج عقود بيتكوين الآجلة عزز المعنويات بعد أسبوع متقلب.

وبحلول الساعة 1310 بتوقيت جرينتش اليوم، نزلت عملة بيتكوين إلى نحو 10919 دولارا بانخفاض بلغت نسبته اثنين بالمئة خلال اليوم، لكنها ما زالت مرتفعة أكثر من 100 بالمئة على مدى الأسابيع الثلاثة الأخيرة. ويمثل المستوى المرتفع الذي سجلته العملة أمس الأحد زيادة بنسبة 1121 بالمئة منذ بداية العام.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - عملة بيتكوين تنزل عن 11 ألف دولار بعد صعودها لمستوى قياسي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - عملة بيتكوين تنزل عن 11 ألف دولار بعد صعودها لمستوى قياسي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أقتصاد - ياسر القاضي لمصراوي: لائحة الجزاءات على شركات الاتصالات بهدف ضبط السوق
التالى اقتصاد مصر - الأسهم الأمريكية ترتفع فى بداية الجلسة بفعل مكاسب لقطاع التكنولوجيا