اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار تقنية - اليمن العربي: كاتى بيرى تفقد 2,8 مليون من متابعيها على تويتر.. وحساب الشركة يقل 12.4٪

 

 

أخبار تقنية - اليمن العربي: كاتى بيرى تفقد 2,8 مليون من متابعيها على تويتر.. وحساب الشركة يقل 12.4٪
أخبار تقنية - اليمن العربي: كاتى بيرى تفقد 2,8 مليون من متابعيها على تويتر.. وحساب الشركة يقل 12.4٪

أنت الان تشاهد خبر - أخبار تقنية - اليمن العربي: كاتى بيرى تفقد 2,8 مليون من متابعيها على تويتر.. وحساب الشركة يقل 12.4٪
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الاثنين 16 يوليو 2018 02:11 صباحاً

اللوتس الاخبارية - أشارت نجمة البوب ​​كاتى بيرى إلى أن عدد متابعيها على تويتر انخفض 2.8 مليون مستخدم يوم الخميس، أى نحو 2.6٪ فقط من إجمالى متابعيها، البالغ عددهم 107 ملايين، إذ تعد النجمة الأكثر متابعة على موقع التغريدات.

ولم تتأثر بيرى فقط بحملة الإزالة والتطهير التى دشنها تويتر، بل كان لها تأثيراً سلبياً على الرئيس دونالد ترامب، الذى فقد 300 ألف من أتباعه، لكن تُظهر البيانات الحالية أنه لا يزال هناك 53.1 مليون حساب على تويتر يتابع الرئيس الأمريكى.

وعلى أساس النسبة المئوية، كان الحساب الأكثر تأثراً بين أفضل 100، هو حساب شركة تويتر الرسمى، والذى اختفى 12.4٪ من متابعيه بين عشية وضحاها، لكن لا يزال الحساب لديه 55 مليون متابع، وأكد موقع تويتر إن متوسط الانخفاض ​​فى عدد المتابعين بين أفضل 100 حساب بلغ 734000 متابع.

ومن بين الحسابات البارزة التى لم تتأثر بهذه الحملة، جاء المدير التنفيذى لشركتى تسلا وسبيس إكس ايلون موسك فى المقدمة، إذ لم يفقد سوى 0.3٪ فقط من متابعيه أى نحو 71 ألف حساب فقط، فأصبح لديه 22.2 مليون متابع على تويتر فقط.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار تقنية - اليمن العربي: كاتى بيرى تفقد 2,8 مليون من متابعيها على تويتر.. وحساب الشركة يقل 12.4٪ ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار تقنية - اليمن العربي: كاتى بيرى تفقد 2,8 مليون من متابعيها على تويتر.. وحساب الشركة يقل 12.4٪" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربي و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى تقنية و تكنلوجيا - الجندى المجهول.. "أنطونيو ميوتشى" مبتكر الهاتف قبل جراهام بيل