اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

تحقيقات - اليوم ختام قمة «رايز أب 2017» لرواد الأعمال

 

 

تحقيقات - اليوم ختام قمة «رايز أب 2017» لرواد الأعمال
تحقيقات - اليوم ختام قمة «رايز أب 2017» لرواد الأعمال

أنت الان تشاهد خبر - تحقيقات - اليوم ختام قمة «رايز أب 2017» لرواد الأعمال
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الاثنين 4 ديسمبر 2017 07:54 مساءً

اللوتس الاخبارية - اختُتمت اليوم فعاليات قمة «رايز أب»، الحدث الأكبر لرواد الأعمال فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، التى حضرها نخبة من المتحدثين من حول العالم، وآلاف من الشباب المصريين والعرب والأجانب، التى أقيمت فى Greek Campus والحرم الجامعى الرئيسى فى الجامعة الأمريكية خلال الأيام الثلاثة الماضية، وشهدت النسخة الخامسة لـ«رايز أب 2017» الحديث عن «الابتكار لتحسين التجربة الإنسانية» (HX)، التى ترتكز على الاستفادة من التفكير الابتكارى جنباً إلى جنب مع الإبداع والتكنولوجيا ورأس المال.

من جانبها، قالت داليا قمر، مدير القمة: «نشعر بالفخر لما نراه هذا العام من مشاركة غير مسبوقة من جميع أنحاء العالم، الأمر الذى يشير إلى الدور المهم الذى تلعبه ريادة الأعمال فى منطقتنا، مما يدفعنا كل عام لخلق تجربة مليئة بالفرص الحقيقية للشركات المبتدئة».

وأضافت أن هناك فرصاً للتعلم من خلال ورش العمل والاستماع إلى الخبرات العالمية فى قطاع التمويل من خلال اجتماع المستثمرين للاستفادة من تجاربهم وخبراتهم من أجل توصيل المواهب والمبدعين إلى مصادر المعلومات.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تحقيقات - اليوم ختام قمة «رايز أب 2017» لرواد الأعمال ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تحقيقات - اليوم ختام قمة «رايز أب 2017» لرواد الأعمال" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق تحقيقات - وزير الاتصالات: الحكومة لديها خطة استراتيجية للتحول إلى المجتمع الرقمى.. ومصر الرابعة عالمياً فى تقديم خدمات «التعهيد» بـ17 لغة
التالى تقارير مصرية - "زراعة النواب" توصي بزيادة سعر طن قصب السكر لـ850 جنيها