اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

تقارير مصرية - "رشوان": محاولات لجر مصر إلى محاكم دولية بوقائع مغلوطة عن حقوق الإنسان

 

 

تقارير مصرية - "رشوان": محاولات لجر مصر إلى محاكم دولية بوقائع مغلوطة عن حقوق الإنسان
تقارير مصرية - "رشوان": محاولات لجر مصر إلى محاكم دولية بوقائع مغلوطة عن حقوق الإنسان

أنت الان تشاهد خبر - تقارير مصرية - "رشوان": محاولات لجر مصر إلى محاكم دولية بوقائع مغلوطة عن حقوق الإنسان
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الاثنين 4 ديسمبر 2017 07:54 مساءً

اللوتس الاخبارية - قال الدكتور ضياء رشوان رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، إن هناك محاولات لجر مصر إلى محاكم دولية في ضوء وقائع غير صحيحة كالاختفاء القسري والتعذيب في السجون، كما قالت هيومان رايس ووتش في تقاريرها على غير الحقيقة.

وأضاف "رشوان" في كلمته بالحوار المفتوح مع نواب البرلمان بلجنة العلاقات الخارجية المنعقد الآن، أن الهيئة العامة للاستعلامات، دورها نقل الحقائق وتوضيح الصورة الصحيحة عن مصر بالتعاون مع كافة الهيئات والمؤسسات، متابعا:  "لو كان هناك مشكلات بالداخل يجب العمل على حلها، لأننا نتعامل بمصداقية".

وتابع ضياء رشوان:  "أخبرنا هيومان رايس وتش، بأنهم يزعمون أن هناك 19 حالة تعذيب، لو أنهم يريدون تقويمنا فليقدموا ما رصدوه للنائب العام، أما لو كان غرضهم تشويهنا فاستمروا في نشر المعلومات المجهلة، وعندما ردت الهيئة علي آخر تقرير لهم بشكل مهني، لم يردوا أبدا".

وتابع : "قالوا أن هناك تعذيب وصل إلي نزع أظافر متهمين هم الآن خارج السجون، ورغم أن التئام ذلك يأخد سنوات، لم يرفقوا صورة واحدة بالتقرير"، مؤكدا أن الدولة الآن تهتم بشكل كبير بملف حقوق الإنسان، وهناك توجه لإعادة العلاقات بالمنظمات الدولية الخاصة بالأمم المتحدة.

وأكد رئيس الهيئة العامة للاستعلامات: "إن لم يكن النائب العام قد اتخذ قرارات حاسمة في شأن حقوق الانسان، فهو الآن بصدد اتخاذها ، و تأسيس ادارات لحقوق الانسان بكافة الوزارات ليس من قبل الوجاهة لكن يعكس توجه بلد بأكملها"، مطالبا المواطنين بتقديم أي شكوى ضد أي انعواج او ممارسات خاطئة ضد حقوق الانسان .

وأشار رشوان، إلى أن الهيئة بصدد تأسيس وحدة خاصة بملف حقوق الإنسان بالتعاون مع محمد فائق.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقارير مصرية - "رشوان": محاولات لجر مصر إلى محاكم دولية بوقائع مغلوطة عن حقوق الإنسان ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقارير مصرية - "رشوان": محاولات لجر مصر إلى محاكم دولية بوقائع مغلوطة عن حقوق الإنسان" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق تقارير مصرية - "معيط" يعرض ملامح الدراسة الاكتوارية للتأمين الصحي أمام البرلمان
التالى تقارير مصرية - "رشوان" يحذر الإعلام من تداول معلومات غير رسمية بشأن القضية الإثيوبية